×
×

Chargemander .. غطاء للهاتف الذكي ببطارية ومزايا قوية

Chargemander هو عبارة عن غطاء للهاتف الذكي موجه خصيصاً لعشاق الألعاب على الهواتف الذكية، حيث يوفر الغطاء بطارية إضافية تدوم لساعات طويلة مع تصميم أنيق ومميز.

يمتاز الغطاء ببطارية مدمجة بسعة 5200 ميلي أمبير توفر 33 ساعة لتشغيل الألعاب على الهاتف الذكي ويُمكن إعادة شحنها بالكامل خلال 15 دقيقة فقط، هذا بخلاف التصميم المرن الذي يوفر عدة مزايا إضافية كاستخدام الغطاء الأمامي كحامل للهاتف أثناء جلوسك على المكتب، مما يجعل الغطاء يتفوق على الكثير من النماذج المتوفرة في السوق حالياً بما فيها أغطية شركة Mophie الشهيرة.

ويتكامل الغطاء مع مجموعة مختلفة من الهواتف الذكية حيث سيتم توفير الغطاء بعدة نماذج تدعم هواتف آيفون 5، آيفون 5S، آيفون 6، آيفون 6S، آيفون 6S بلس، آيفون 7، جالكسي S6، جالكسي S7، جالكسي S6 إيدج، جالكسي S7 إيدج.

يشار إلى أن غطاء Chargemander متوفر حالياً كمشروع عبر كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 69 دولار أمريكي.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع ما يزيد عن 50 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 8 أكتوبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال نهاية الشهر نفسه.

  • 248807
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE