نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم لعبة SKYHILL كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة SKYHILL

skyhill

بعد انتهاء الحرب العالمية الثالثة وحدوث كوارث بيولوجية عدة، ستكون أنت من ضمن الناجين القلائل على وجه الكرة الأرضية حيث ستقوم بأداء دور أحد النزلاء في فندق SKYHILL للبحث عن ناجين آخرين والبقاء على قيد الحياة والابتعاد عن المخلوقات الغريبة التي أصابتها طفرات مختلفة نتيجة الحرب.

اللعبة متوفرة على متجر آب ستور بسعر 2.99 دولار أمريكي ويمكنكم تنزيلها بحجم 283 ميجابايت من هنا.

لعبة PolitiCats

politicats

لعبة PolitiCats هي لعبة خفيفة وممتعة تدور أحداثها حول مساعدة القطط لتولي سلطات سياسية غير محدودة وذلك في واقع أصبحت فيه القطط هي المخلوقات الأكثر إعجاباً في الوجود. ستقوم خلال اللعبة بإدارة الحملة الانتخابية لقطتك المفضلة ومساعدتها للفوز بالانتخابات والحصول على أعلى سلطة سياسية في العالم وكسب المزيد من الجمهور والتأييد لها.

لعبة FIFA Mobile Football

fifa-17

أطلقت شركة إلكترونيك آرتس EA لعبة كرة القدم FIFA Mobile Football على الهواتف الذكية وتُعد اللعبة بمثابة نسخة للهواتف من لعبة فيفا 17 التي ستصدر نهاية الشهر الحالي لمنصات ألعاب الفيديو المختلفة.

وكعادة لعبة فيفا فستقوم ببناء فريقك والمشاركة في البطولات المحلية والدولية والتنافس مع الأصدقاء، وتضم اللعبة أكثر من 30 بطولة دوري محلية من بينها الدوري الإسباني، الألماني، الإنجليزي، الإيطالي، الفرنسي وبإجمالي 650 فريق و17 ألف لاعب حقيقي.

لعبة Ketchapp Tennis

ketchapp-tennis

Ketchapp Tennis هي لعبة كرة تنس جديدة وممتعة تمتاز برسومات جذابة وبمرونة تامة في التحكم، كما تدعم اللعبة إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي بالإضافة إلى دعم آبل تي في.

لعبة Vertigo Racing

Vertigo Racing

Vertigo Racing هي لعبة سباق كلاسيكية جديدة تمتاز برسومات عالية الجودة وعودتها إلى عصر السيارات القديم وذلك في ظل أجواء ممتعة ومثيرة.

وخلال اللعبة ستقوم بقيادة سيارتك المفضلة بأقصى سرعة ممكنة في ظل بيئات جميلة ومتنوعة مثل المسارات الجبلية والثلجية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

وكعادة هذا النوع من الألعاب فيجب عليك قطع أكبر مسافة ممكنة دون الاصطدام بأي عوائق أو انقلاب السيارة، بالإضافة إلى جمع المكافآت والجوائز المختلفة.

وتتيح اللعبة العديد من الخيارات المختلفة لشراء السيارات مع إمكانية تخصيص سياراتك المفضلة مثل ترقية السرعة والفرامل وغيرها من الخيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى