×
×

UNLEASHED .. تحكم في كاميرات DSLR عن طريق هاتفك الذكي

UNLEASHED هي عبارة عن وحدة تحكم صغيرة تتيح للمصورين إمكانية التحكم بكاميرات DSLR الاحترافية عن طريق الهاتف الذكي لاسلكياً.

وتمتاز وحدة التحكم بحجمها الصغير للغاية، حيث يُمكن تثبيتها على الكاميرا طوال الوقت ودون الحاجة لإزالتها كل مرة وذلك على عكس الملحقات المتوفرة في الأسواق حالياً والذي تأتي بحجم كبير الأمر الذي لا يسمح بإضافتها على الكاميرا دائماً.

وسيكون بوسع المستخدمين من خلال تطبيق الهواتف الذكية، والذي يدعم بدوره نظامي أندرويد و iOS، التحكم في جميع الإعدادات الخاصة بالكاميرا عن طريق الهاتف مثل فتحة العدسة، سرعة الغالق، التعريض الضوئي وغيرها.

ويُمكن من خلالها إرسال معاينة للصورة التي ترغب بالتقاطها بواسطة كاميرات DSLR بالإضافة إلى إمكانية التحكم في إيقاف وتشغيل تصوير الفيديو عن بعد.

كما تُقدم UNLEASHED ميزة تحديد الموقع الجغرافي للصور، حيث تقوم باستخدام الموقع الجغرافي لهاتفك الذكي وذلك بهدف تخزين موقع الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا الاحترافية تلقائياً.

يشار إلى أن وحدة التحكم UNLEASHED متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 109 يورو.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال أقل من أسبوع أن يجمع المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بستين ألف يورو، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 30 سبتمبر الحالي على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر يونيو من عام 2017.

  • 248395
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE