×
×

شركة بلوش تطلق تطبيقها للبث المباشر الموجه لوسائل الإعلام في جيتكس 2016

تعتزم شركة بلوش طرح تطبيقها الجديد لبث الفيديو المباشر “بلوش برو”، خلال أسبوع جيتكس للتقنية، المزمع عقده في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 16-20 أكتوبر المقبل.

ويضم التطبيق الجديد، الذي تعتبره الشركة موجهًا للمتخصصين، مزايا مثل البث التكنولوجي المتكيف “Adaptive Bitrate” فضلا عن نظام التقاط الصور وتسجيل مادي خلال البث المباشر، بالإضافة لتقديم خواص وخيارات بناءً على الطلب.

ويتيح  تطبيق بلوش برو إمكانية إجراء بث فيديو مباشر في أي مكان، سواء كان على موقع الويب، أو على قناة بلوش الخاصة بالمستخدم، فضلا عن إمكانية البث بشكل خاص، بتقنية إتش دي وتقنية البث التكنولوجي المتكيف ABR، من أي نقطة ثابتة أو متحركة مثل سيارة أو قطار أو طائرة وذلك بفضل تكنولوجيا disruptive.

وقالت شركة بلوش في وصفها لتوّجه التطبيق: “نعمل على تلبية دقيقة لاحتياجات الإعلام وكبرى المجموعات وخدمات الطوارئ؛ فوسائل الإعلام ترغب في إجراء بث فيديو مباشر مع وضع كاميرا بث في جيب كل صحفي لديها، كما أن كبرى المجموعات والشركات ترغب في إجراء بث فيديو مباشر للفعاليات والمؤتمرات الصحفية وافتتاح المتاجر لتلبية متطلب النزاهة والالتزام أمام عملائها ولتحسين الاتصال على شبكة الانترنت، أما بالنسبة لخدمات الطوارئ ومدراء ادارة الأزمات فهم بحاجة لأداة حقيقية للمساعدة على اتخاذ القرار بحيث تتيح لهم رؤية مباشرة لما يحدث على أرض الواقع بهدف تحسين فعالية الإجراءات وعمليات الإنقاذ”.

وقال ديميتري مولانز، الرئيس التنفيذي لشركة بلوش: “يعد التواجد في معرض جيتكس بالنسبة لشركة بلوش أمراً لا غنى عنه. ففي إطار عالم يشهد تطور مستمر، فإن سوق الشرق الأوسط وكذا سوق الهند هما من الأسواق الأساسية لنا. إذ أن الحلول المهنية التي تقدمها بلوش تتوافق تماماً مع احتياجات كبرى المجموعات على صعيد الاتصال الخارجي أو الداخلي وكذا مع متطلبات خدمات الطوارئ التي ترغب في الحصول على رؤية مباشرة لما يحدث على أرض الواقع لتحسين اتخاذ القرار وقت الأزمة وأيضاً مع متطلبات ادماج بث الفيديو المباشر في المدن الذكية. وبالنسبة للدول ذات النمو الاقتصادي والحضري الكبير، فإن الحلول المهنية لشركة بلوش ستثير دون شك اهتمام كبار العملاء أو المستثمرين“.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق بلوش متوفر بنسخة مجانية على متجري آب ستوروجوجل بلاي، أما نسخة “بلوش برو”، سستوفر خلال معرض جيتكس 2016 .

  • 248322
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE