سيلفر بيك تعرض حلولها لشبكات النطاق العريض المُعرّفة بالبرمجيات في جيتكس 2016

تعتزم شركة سيلفر بيك المتخصصة في مجال حلول النطاق العريض وشبكات النطاق العريض الهجينة، عرض حل شبكات النطاق العريض المُعرّفة بالبرمجيات المتقدّم “يونيتي إيدج كونيكت” Unity EdgeConnect، الذي يوفّر طبقات افتراضية آمنة وموثوقة للشركات المُوَزّعة لربط المستخدمين بالتطبيقات، خلال أسبوع جيتكس للتقنية، المزمع عقده في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 16-20 أكتوبر المقبل.

ومن المتوَقع أن ينمو سوق الخدمات السحابية العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسبة 18.3% في عام 2016 ليبلغ إجماليه 879.3 مليون دولار، وفقًا لتقرير جارتنر. وفيما تشهد المنطقة مرحلة تحولٍ متزايدة نحو تطبيقات البرمجيات كالخدمات القائمة على الحوسبة السحابية، فإن الشركات الموزّعة جغرافيًا تعمل على إعادة تقييم شبكاتها الواسعة وتتحول إلى شبكات النطاق العريض المعرفة بالبرمجيات، وذلك للحصول على تواصل فعّال، ومؤتمت بين المكاتب الفرعية.

وقال باسكار بيروري، المدير الإقليمي، الشرق الأوسط، لشركة سيلفر بيك: ” أضافت الطبقات الافتراضية الشبكات المعرفة بالبرمجيات من خلال أتمتة شبكات النطاق العريض. كما توفر الطبقات طبقة تجريدية تعمل على جعل العمليات الأساسية للنقل افتراضية، وتُمكّن مُدراء الشبكات من تهيئة وتطبيق شبكات النطاق العريض بسرعة، وبشكل فعّال من حيث التكلفة وآمن وعلى نطاق واسع”.

وأضاف بيروري: “كما تعمل حلول “يونيتي إيدج كونيكت” من سيلفر بيك على تمكين أقسام تكنولوجيا المعلومات من زيادة أو استبدال شبكات مقسم البروتوكولات المتعددة القديمة بنطاق عريض على مستوى القسم ككل، والتعرف بشكل أكبر على كل يخص شبكات النطاق العريض المعرفة بالبرمجيات، كما أنها توفّر تعزيز إمكانية السيطرة والمراقبة للتطبيقات بشكل كبير، ومع عدد من الاستخدامات الناجحة من قبل العملاء عبر أرجاء المنطقة، فإننا نتطلع إلى استمرار النجاح في تدعيم وتمكين شبكة شركائنا المتزايدة”.

وأشارت الشركة إلى أن حل “يونيتي إيدج كونيكت” الخاص بشبكات النطاق العريض المعرفة بالبرمجيات، والذي يتيح للشركات تحقيق رؤية طبقات التطبيقات الافتراضية خاصتها، يمكّن الشركات من تخفيض تكاليف وتعقيدات بناء شبكات النطاق العريض بشكل كبير من خلال الاستفادة من أي تركيبة بين عمليات النقل ذات النطاق العريض إلى ربط المستخدمين بالتطبيقات دون التنازل عن مستوى أداء التطبيقات.

الجدير بالذكر أن شركة سيلفر بيك انطلقت في منطقة الشرق الأوسط عام 2014، ويعتبر أسبوع جيتكس للتقنية لعام 2016، المشاركة الثالثة للشركة، حيث ستتواجد في القاعة 6، الجناح CLD 22.

زر الذهاب إلى الأعلى