×
×

أفايا تطرح ثلاث باقات من أحدث إصدارات منصة آي بي أوفيس في المنطقة

أعلنت شركة أفايا، المتخصصة في مجال قطاع البرمجيات وحلول تفعيل التواصل بين العملاء، عن إطلاق أحدث إصدارات منصة “آي بي أوفيس” IP Office والمصممة لتوفير حلول التواصل الموحدة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويتمتع إصدار “آي بي أوفيس ريليز 10” بمرونة عالية تتناسب مع متطلبات وحاجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يوفر نماذج شاملة لحلول التواصل المعتمدة على التقنيات السحابية ومنصات الحلول الهجينة والبيانات الداخلية، وفقًا لشركة أفايا.

 ومن خلال هذه النماذج، سوف تتمكن الشركات الساعية للريادة والنمو من إختيار النموذج الذي يتوافق مع غاياتها لهدف تطوير قدارات جديدة مرجوة ومبنية على مستلزمات العمل بالإضافة إلى تمكين الشركات من تعزيز تجربة المستخدم النهائي وعامل الأمن ومرونة التواصل.

ويوفر آي بي أوفيس ريليز 10 للشركات في منطقة الشرق الأوسط، حلول مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة المبنية على التقنيات السحابية دون المساس بمراكز البيانات والموارد المحلية للشركة، وبذلك سوف يكون للعملاء فرصة الإستفادة من خطوط تواصل رئيسية والمطروحة من قبل مزودي الخدمة.

ويقدم الإصدار الجديد من حلول “آي بي أوفيس” المزيد من خصائص الأمان والمرونة وتوفير أعلى مستويات الخصوصية والمحافظة على بيانات العمل من خلال الاعتماد على بيانات الإشارات وخصائص التشفير. وستتيح باقة “آي بي أوفيس ريليز 10” للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من هذه الخصائص دون تكلفة إضافية، وذلك من خلال الاعتماد على التقنيات السحابية لتوفيرها للعملاء.

وترتفع أهمية عنصر الأمن لدى قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، حيث أظهرت دراسة عالمية أجريت في عام 2015 أن عدد الهجمات التي أعلن عنها قطاع الشركات المتوسطة ارتفع بنسبة 64% بين فترة عامي 2013 و 2014، وذلك لاعتقاد مجرمي الإنترنت بأن التحول إلى الشركات المتوسطة يضفي نطاق أوسع من سهولة الاختراق.

وقال خالد خان، رئيس قطاع حلول الأسواق الصغيرة والمتوسطة في أفايا لأسواق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الشركات المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط تبحث دائماً على حلول تمكنها من الإنتقال إلى عالم السحابة بطريقة تتناسب مع مسار ووتيرة السرعة المتبعة وبنفس الوقت الاستفادة من الإستثمارات الحالية، ومن خلال “IP Office release 10” تستطيع الشركات تبني حلول موثوقة ومن جهة أخرى، تتيح لهم الفرصة من امتلاك قدرات إضافية تتناسب مع احتياجات الأعمال.”

وستقوم أفايا بطرح ثلاث باقات من حلول “آي بي أوفيس ريليز 10” عبر موزيعها المعتمدين. وتتضمن الباقات: “باقات المكاتب وأماكن العمل”، “الباقات الهجينة”، أو “باقات المنصات السحابية”.

يذكر أن مبيعات أفايا من حلول آي بي أوفيس كانت قد تجاوزت النصف مليون نظام على الصعيد العالمي، مما يجعل منها إحدى أكثر حلول الاتصالات الموحدة الأكثر مبيعاً على نطاق واسع للشركات الصغيرة والمتوسطة المتاحة في السوق اليوم.

  • 248315
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE