×
×

اخترنا لكم لعبة Super Powerboy كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Super Powerboy

Super Powerboy

Super Powerboy هي لعبة مغامرات جديدة ومميزة تدور قصتها حول الفتى الخارق Super Powerboy الذي يحاول إنقاذ كوكب الأرض بعد أن هاجمته كائنات غريبة للسيطرة على كافة موارده الثمينة.

تمتاز اللعبة بتصميم رائع جداً للرسومات مع مقاطع موسيقية وأصوات جميلة متوافقة مع البيئات وأسلوب اللعب، ستقوم خلال اللعبة بعدة مهام مختلفة لمواجهة هذه الكائنات واستكشاف العديد من الأشياء في 5 مواقع مختلفة.

اللعبة متوفرة على متجر آب ستور بسعر 1.99 دولار أمريكي ويُمكنكم تنزيلها بحجم 1.12 جيجابايت من هنا.

لعبة One More Jump

one more

ولمحبي ألعاب التركيز، فلدينا هذا الأسبوع لعبة One More Jump التي ستقوم خلالها بقياس سرعة ردة فعلك وقدرتك على التركيز لفترات طويلة من خلال التحكم بوجه مميز وتجنب العقبات التي تظهر لك في اللعبة وجمع الألماس في كل مستوى من المستويات.

لعبة Narcos: Cartel Wars

narcos

Narcos: Cartel Wars هي لعبة استراتيجية جديدة وممتعة للغاية تدور أحداثها في كولومبيا حول تجارة المخدرات ومواجهة أباطرة هذه التجارة، قصة اللعبة مقتبسة من مسلسل الجريمة الأمريكي ناركوس Narcos الذي بدأ الموسم الأول منه العام الماضي وحقق ردود أفعال إيجابية للغاية.

ستقوم خلال اللعبة ببناء الدفاعات الخاصة بك وتجنيد القتلة المأجورين وإرسالهم للاستيلاء على موارد ذات قيمة عالية من العصابات الأخرى. وسيكون بوسعك التقدم في اللعبة من خلال إنشاء خطوط التهريب وإنشاء المعامل والمصانع وتحقيق أكبر قدر من العائدات بالإضافة إلى تكوين التحالفات مع اللاعبين الآخرين وتشكيل عصابات جماعية.

لعبة Final Shot

Final Shot

Final Shot هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تتيح للاعبين إمكانية التنافس مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي عبر فريق مكون من 5 لاعبين ضد 5 آخرين.

ويُمكن للاعبين خلال اللعبة تبادل إطلاق النار والاحتماء من الأعداء واستخدام القنابل اليدوية والتبديل بين الأسلحة كالسكاكين والمسدسات وبنادق القنص والبنادق الهجومية. كما توفر اللعبة نظام الاستهداف التلقائي الذي يتيح للمستخدمين التركيز على الأعداء بصورة فعالة بالإضافة إلى نظام الانتقام والذي يسمح للاعبين بمهاجمة الأعداء الذين باغتوهم من الخلف مباشرة عبر نقرة واحدة.

لعبة Adventure Escape: Framed for Murder

Adventure Escape: Framed for Murder

وصلت لعبة Adventure Escape: Framed for Murder هذا الأسبوع للهواتف الذكية والتي تأتي ضمن سلسلة ألعاب الألغاز والمغامرات Adventure Escape الشهيرة.

في هذا الجزء تتم عملية قتل طالب جامعي وإلقاء جثته داخل مكتب المحققة Kate Gray وبحسب التحقيقات الأولية التي تم إجرائها فإن أنشطة مشبوهة تم اكتشافها داخل الحرم الجامعي، حيث يتم البدء بتوسيع دائرة المشتبه بهم واعتقال بعض الأشخاص بتهمة قتل الطالب.

وخلال اللعبة ستقوم باكتشاف الجامعة ومعرفة العمليات الإجرامية السابقة التي حصلت داخلها، بالإضافة إلى حل الألغاز المختلفة وجمع الأدوات الخفية التي تساعدك على الهرب.

  • 248167
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE