×
×

Sgnl .. سوار ذكي يسمح لك بإجراء المكالمات عن طريق الأصبع

Sgnl هو عبارة عن سوار ذكي يتيح للمستخدم الرد على المكالمات الهاتفية بواسطة أصبعه دون الحاجة لحمل الهاتف والرد على المكالمة.

بكل بساطة عند تلقيك لمكالمة معينة فستقوم بوضع أصبعك على أذنك والتحدث عبر الميكروفون المدمج داخل السوار والذي يتم إضافته كملحق لأي ساعة، سواءً كانت ساعة كلاسيكية أو ساعة ذكية مثل ساعة آبل أو سامسونج جير أو Pebble Time وغيرها، فكل ما عليك فعله هو استبدال الحزام التقليدي لساعتك بسوار Sgnl والاستمتاع بالرد على المكالمات بطريقة مبتكرة.

ويتميز السوار بقدرته على نقل الصوت بوضوح تام مع كتم الضوضاء في الخلفية الأمر الذي يسمح للمستخدم بسماع الصوت بوضوح حتى في الأماكن الصاخبة.

ولزيادة فاعلية الاستخدام، فإن التطبيق الخاص بالسوار على الهواتف الذكية يتيح للمستخدم الحصول على تنبيهات ذكية بالرسائل والمكالمات بالإضافة إلى إمكانية تتبع الأنشطة الخاصة بالمستخدم.

بطارية السوار يُمكنها الاستمرار في العمل لغاية 4 ساعات متواصلة من المكالمات، ويُمكن إعادة شحنها بالكامل خلال ساعة واحدة عبر كيبل micro usb.

يشار إلى أن سوار Sgnl متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 119 دولار أمريكي.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال ثلاثة أيام فقط أن يجمع أكثر من 200 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 8 أكتوبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر فبراير من عام 2017.

  • 248160
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE