×
×

لينوفو تكشف عن حاسبها اللوحي Yoga Tab 3 Plus

كشفت شركة لينوفو اليوم، وعلى هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية إيفا برلين IFA 2016، عن منتج جديد يحمل اسم Yoga Tab 3 Plus.

ويعتبر الحاسب اللوحي الجديد ثالث عضو في عائلة Tab 3، وهو مصمم خصيصاً لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والحفلات، وذلك لامتلاكه بطارية بسعة 9.300 ميلي امبير قادرة على العمل لمدة 18 ساعة.

ويأتي الحاسب بشاشة من قياس 10.1 إنش وبدقة 1600×2560 بيكسل بكثافة 299 بيكسل بالإنش، كما عملت الشركة على تزويد الحاسب بمكبر صوت من نوع JBL يتواجد في الجهة الأمامية ويدعم تقنية دولبي ATMOS.

ويفتقد جهاز Yoga Tab 3 Plus إلى جهاز الإسقاط البصري pico بروجيكتور، الموجود في النسخة الأرقى Tab 3 Pro، ولكن ما زال بإمكان الحاسب بث المحتوى المرئي إلى أجهزة أخرى بواسطة تقنية Miracast أو البلوتوث.

ويعمل الجهاز بواسطة معالج ثماني الأنوية Snapdragon 652 من شركة كوالكوم، مع شريحة رسوميات Adreno 510، و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع.

ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع ميزة الضبط التلقائي للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ويدعم خاصية الشحن السريع،

ويبلغ سعر حاسب Yoga Tab 3 Plus حوالي 300 دولار أمريكي، والذي يفترض ان يتوفر في الاسواق ابتداءًا من شهر اكتوبر/تشرين الأول القادم.

تجدر الإشارة إلى قيام الشركة بالأمس بالكشف عن حاسبها اللوحي Yoga Book الذي يأتي لوحة المفاتيح Halo وغيرها من الإكسسوارات، إلى جانب الكشف عن حاسب Yoga 910 من فئة إثنان في واحد مع جهاز استشعار بصمات الأصابع.

gsmarena_001 (1)

  • 248043
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE