نصائح تكنولوجية

موقع Basetrip للحصول على معلومات سياحية مفصلة حول أي دولة في العالم

يوفر موقع Basetrip معلومات سياحية وافية ومفصلة حول أي دولة في العالم مع إمكانية مقارنة هذه المعلومات مع الدولة التي تعيش بها حالياً، وذلك بدلاً من البحث عن كل معلومة بشكل منفصل في محركات البحث أو المواقع المتخصصة.

ويتميز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة يُمكن من خلالها إدخال الدولة التي تعيش بها والدولة التي ترغب بالسفر إليها ومن ثم مطالعة كل ما تحتاجه من معلومات حول هذه الدولة.

ويوفر الموقع مجموعة واسعة من المعلومات حول الدولة المحددة مصنفة وفقاً لعدة أقسام، فبداية يُقدم الموقع المعلومات الأساسية حول الدولة مثل نبذة عنها، اللغة، أيام العطلات، الطقس، المنطقة الزمنية وفرق التوقيت مع بلدك.

ومن ثم ينتقل الموقع للحديث حول المعلومات المالية مثل العملة وقيمتها مقارنة بالعملة المحلية، بطاقات الائتمان المستخدمة وأجهزة الصرافة الآلية، تكاليف المعيشة بالتفصيل وأسعار المواد الأساسية، الضرائب وقواعد البقشيش وغيرها من المعلومات المالية.

كما يُمكن من خلال الموقع الحصول على معلومات وافية حول الاتصالات داخل الدولة، مثل شركات الاتصالات العاملة داخلها وأسعار الاتصال الدولية والمحلية بالإضافة إلى تحديد معدل سرعة الإنترنت وتوافر شبكات الواي فاي في الأماكن العامة.

ويوفر الموقع بعض المعلومات الضرورية التي يحتاجها أي مستخدم أثناء السفر مثل أرقام الطوارئ داخل الدولة كالشرطة والإسعاف، بالإضافة إلى معرفة متطلبات الفيزا الخاصة بالدولة من خلال نقلك إلى موقع visahq مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى