×
×

أسوس تعتمد الشكل الدائري في ساعتها الذكية الجديدة ZenWatch 3

أعلنت شركة أسوس اليوم الأربعاء على هامش فعاليات معرض إيفا برلين IFA 2016 للإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية “زنووتش” ZenWatch.

وتمتاز الساعة الجديدة “زنووتش 3” ZenWatch 3 عن سابقيها بشكلها الدائري، إذ يبدو أن الشركة التايوانية قررت الانتقال إلى الساعات الدائرية بعد أن أثبتت نجاحًا مقارنة بمستطيلة الشكل، وذلك أسوة بشركات، مثل موتورولا، وهواوي، وإل جي، وسامسونج.

وقالت أسوس في بيان إن ZenWatch 3، التي وصفتها بأنها جهاز “أنيق وقابل للتخصيص يعمل بمنصة أندرويد وير Android Wear”، تنفع كمساعد ذكي لأجهزة أندرويد وآي أو إس، لتوفر لمرتديها المعلومات في الوقت المناسب وبنظرة واحدة، كما تسمح لهم بإنجاز الأمور بلمسة بسيطة أو عن طريق الأوامر الصوتية.

وتمتاز ساعة أسوس الجديدة بهيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ “ستانلس ستيل”، فضلًا عن الأساور المصنوعة من الجلد الإيطالي الناعم أو المطاط “العالي الجودة”.

وفيما يتعلق بالمواصفات العتادية، تضم ZenWatch 3 معالجًا من نوع “كوالكوم سنابدراجون وير 2100” Qualcomm Snapdragon Wear 2100 الذي يدعم تقنية “الشحن الفائق” HyperCharge، التي تقول الشركة إنها توفر للساعة مزايا متطورة لإدارة الطاقة.

وتقدم الساعة، التي لا تتجاوز سماكتها 9.95 ميلليمترات، ثلاثة أزرار جانبية تقول أسوس إنها توفر وصولًا سريعًا إلى أكثر الوظائف استخدامًا، بما في ذلك تطبيق تتبع النشاط ZenFit وتغيير أوضاع الشاشة.

كما تقدم ZenWatch 3 شاشة من نوع AMOLED بقياس 1.39 بوصة وبدقة 400×400 بكسل مع كثافة تقدر بـ 287 بكسلًا في البوصة، هذا وتأتي الشاشة محميةً بطبقة من زجاج 2.5D Gorning Gorilla Glass.

وتمتاز الساعة أيضًا بأنها مقاومة للماء والغبار وفق المعيار IP67، وستتوفر بثلاثة ألوان، هي: الفضي، والرمادي، والذهبي.

  • 247855
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE