×
×

استمتع بمغامرة شيقة مع لعبة Adventure Escape: Framed for Murder

الآن بات بإمكانكم الاستمتاع بلعبة Adventure Escape: Framed for Murder والتي تأتي ضمن سلسلة ألعاب الألغاز والمغامرات Adventure Escape الشهيرة والتي قدمت لنا العديد من الأجزاء سابقاً من بينها Murder Manor و Time Library.

خلال هذا الجزء تتم عملية قتل طالب جامعي وإلقاء جثته داخل مكتب المحققة Kate Gray وبحسب التحقيقات الأولية التي تم إجرائها فإن أنشطة مشبوهة تم اكتشافها داخل الحرم الجامعي، حيث يتم البدء بتوسيع دائرة المشتبه بهم واعتقال بعض الأشخاص بتهمة قتل الطالب، لكن هل فعلاً تم تحديد القاتل الحقيقي

ومن هنا تبدأ رحلتك في حل الألغاز وذلك أثناء البحث عن الأدلة ومعرفة الارتباطات الخاصة بعملية القتل وفيما إذا كانت مرتبطة بجماعات إجرامية أو تجارة المخدرات أو جماعات التخريب واكتشاف الصلة بين هذه الجماعات.

خلال اللعبة ستقوم باكتشاف الجامعة ومعرفة العمليات الإجرامية السابقة التي حصلت داخلها، بالإضافة إلى حل الألغاز المختلفة وجمع الأدوات الخفية التي تساعدك على الهرب.

وتوفر اللعبة رسومات مميزة وعالية الجودة مع تنوع في الشخصيات وأماكن التحقيق والأحداث وذلك في أجواء مثيرة وشيقة.

يشار إلى أن لعبة Adventure Escape: Framed for Murder متوفرة مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 7 أو أحدث ويُمكنكم تنزيلها بحجم 279 ميجابايت من هنا.

في حين يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث تنزيل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي وبحجم 71 ميجابايت.

  • 247646
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE