نصائح تكنولوجية

MenuSnap .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق MenuSnap

MenuSnap

يوفر تطبيق MenuSnap تجربة مرنة للغاية لترجمة قوائم المأكولات المتوفرة في المطاعم التي يزورها المستخدم أثناء السياحة أو زيارة الدول الأجنبية. حيث يتيح التطبيق التقاط صورة لقائمة المأكولات بواسطة الكاميرا ومن ثم يقوم التطبيق بتحليل الصورة وترجمتها مباشرة إلى اللغة التي يريدها المستخدم مع العلم أن التطبيق يدعم الترجمة إلى أكثر من 50 لغة.

يُمكنكم تنزيل التطبيق مجاناً بحجم 3.6 ميجابايت من هنا.

تطبيق Navbar Apps

Navbar Apps

إن كنت تشعر بالملل من شريط التنقل Navigation Bar في هاتف أندرويد الخاص بك، فتطبيق Navbar Apps يوفر لك إمكانية تخصيص الشريط وتعديله بحسب رغبتك مع إمكانية إضافة حالة البطارية أو صورة معينة إلى الشريط.

تطبيق PayPal

paypal

حصل تطبيق باي بال الرسمي هذا الأسبوع على تحديث جديد لنظام أندرويد جلب معه ميزة تسجيل الدخول عن طريق بصمة الأصبع لمجموعة من الهواتف من بينها هاتف جالكسي إس 7 وهاتف Nexus 6P بالإضافة إلى تحسينات أخرى على الأداء.

تطبيق Google Drive

google drive

كما حصل تطبيق جوجل درايف على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه العديد من المزايا والتحسينات من بينها إمكانية ترقية خطة التخزين من داخل التطبيق بسهولة وإضافة اختصارات الشاشة الرئيسية إلى الملفات المفضلة.

تطبيق TED

ted

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع التطبيق التعليمي المميز TED والذي حصل هو الآخر على تحديث جديد خلال هذا الأسبوع جلب معه ميزة تمكين الفيديو للعمل في الخلفية بالإضافة إلى تحسين جودة وسرعة الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى