×
×

اخترنا لكم تطبيق Hen كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Hen

Hen

يتيح تطبيق Hen إمكانية إضافة تذكير لقراءة المقالات في وقت لاحق أثناء تصفحك للإنترنت، فبمجرد مصادفتك لمقال معين في أوقات انشغالك فإن التطبيق سيوفر لك إمكانية إضافته لقائمة القراءة لمطالعته بعد 30 دقيقة أو ساعة أو تحديد الوقت والتاريخ بحسب رغبتك لتذكيرك بقراءة المقال مع العلم أن التطبيق يدعم قراءة المقالات عند عدم وجود اتصال بالشبكة.

التطبيق متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 27 ميجابايت من هنا.

تطبيق Spark Pro

Spark Pro

Spark Pro هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين التقاط الفيديوهات وتحريرها بسهولة ومرونة وخلق لحظات ممتعة ولا تنسى بواسطة الكاميرا مع تميزه بواجهة مستخدم بسيطة للغاية. يوفر التطبيق إمكانية التقاط فيديوهات بدقة عالية وتطبيق مجموعة من الفلاتر المميزة عليها مع إمكانية إضافة الموسيقى من المكتبة الخاصة بك. ويتيح التطبيق القدرة على قص، إعادة ترتيب وحذف المقاطع من داخل الفيديو وصولاً إلى إنشاء الفيديو النهائي وتجميعه في مقطع واحد.

تطبيق Twitter

تويتر تضيف الوضع الليلي لتطبيقها على أجهزة iOS

طرحت شبكة تويتر هذا الأسبوع ميزة الوضع الليلي Night Mode لمستخدمي تطبيقها على أجهزة iOS، وذلك بعد أن قامت الشهر الماضي بإضافة هذا الوضع إلى تطبيقها الخاص بنظام تشغيل أندرويد. وتعتبر هذه الميزة أحد أهم المزايا التي انتظرها المستخدمون منذ فترة طويلة خصوصاً وأنها متوفرة في أغلب تطبيقات تويتر البديلة.

تطبيق Prisma

Prisma

حصل تطبيق بريزما لتحويل الصور إلى لوحات فنية على تحديث جديد هذا الأسبوع لنظام iOS، وجلب التحديث معه إمكانية معالجة الصور دون الحاجة لاتصال بالإنترنت.

تطبيق Google Drive

google drive

حصل تطبيق جوجل درايف هذا الأسبوع على تحديث جديد لنظام iOS جلب معه إمكانية نسخ الملفات مباشرة من داخل التطبيق.

  • 247582
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE