×
×

Little Big City 2 .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Little Big City 2

Little Big City 2

Little Big City 2 هي لعبة محاكاة مميزة ستعمل خلالها على تحويل جزيرتك الاستوائية إلى مدينة صاخبة تضج بالحياة حيث سيتوجب عليك إدارة المدينة وتطويرها باستمرار وتبني استراتيجيات فعالة للحفاظ على جمال وجاذبية المدينة.

اللعبة متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Riptide GP: Renegade

Riptide GP Renegade

Riptide GP: Renegade هي لعبة سباقات جديدة وممتعة تدور أحداثها في المستقبل، حيث يتوجب عليك خلالها قيادة مركبتك بأقصى سرعة متحدياً الشلالات العملاقة وعناصر الشرطة الذين يلاحقونك خطوة بخطوة وغيرها من العقبات. وتتيح اللعبة إمكانية التنافس الجماعي عبر وضع الأون لاين مع 8 أشخاص من أفضل اللاعبين في العالم.

لعبة FarmVille: Tropic Escape

FarmVille Tropic Escape

FarmVille: Tropic Escape هي لعبة محاكاة مميزة ستقوم خلالها ببناء مزرعة في جزيرة ضخمة، والاهتمام بها وتطويرها تدريجياً. فمثلاً ستقوم بالاعتناء بالمحاصيل الاستوائية مثل جوز الهند والأناناس بالإضافة إلى صيد المأكولات البحرية وتقديمها لضيوفك. كما يتوجب عليك استكشاف الجزيرة ومعرفة أسرارها والعثور على الكنوز المخفية داخلها.

لعبة Raiders of the Realm

Raiders of the Realm

Raiders of the Realm هي لعبة تقمص أدوار جديدة تدور أحداثها في عالم أسطوري حيث يتوجب عليك محاربة الوحوش واستخدام مهاراتك القتالية للدفاع عن الممالك.

لعبة Brutal Age: Horde Invasion

Brutal Age: Horde Invasion هي لعبة استراتيجية جديدة ستقوم خلالها ببناء وتوسيع رقعة الأرض التي تحكمها مع تدمير أراضي المنافسين والاستيلاء على مواردهم وذلك في ظل أجواء مثيرة يتخللها وجود مجموعة من الحيوانات القديمة مثل الماموث.

  • 247544
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE