×
×

تطبيق Subscribly لإدارة اشتراكاتك المدفوعة على أجهزة أندرويد

يتيح تطبيق Subscribly للمستخدمين تتبع وإدارة اشتراكاتهم المدفوعة في مختلف الخدمات في مكان واحد، بالإضافة إلى الحصول على تنبيهات عند انتهاء الاشتراك في إحدى الخدمات المدفوعة.

ويوفر التطبيق لمحة متكاملة حول الاشتراكات المدفوعة للمستخدم والحصول على تفاصيل وإحصائيات حولها، فمثلاً يتيح لك التطبيق معرفة مقدار الأموال التي يتم صرفها شهرياً على كافة الاشتراكات في الخدمات المدفوعة مما يساعدك على التحكم في المصاريف الشهرية، مع العلم أن التطبيق يدعم إمكانية تتبع الاشتراكات أسبوعياً أو شهرياً أو سنوياً.

ويُمكن للمستخدمين إضافة اشتراكاتهم المدفوعة إلى التطبيق بكل سهولة، حيث يوفر التطبيق قائمة بعشرات الخدمات الشهيرة مثل دروب بوكس، نتفليكس، سبوتيفاي، بلاي ستيشن بلس، إيفرنوت وغيرها من الخدمات مع إمكانية التحكم بالإشعارات لكل تطبيق بشكل منفصل.

كما يتيح التطبيق إمكانية إضافة اشتراكات مدفوعة خاصة بالمستخدم، بحيث يتم إضافة اسم الاشتراك ونبذة عنه مع تحديد قيمة الاشتراك الشهري أو السنوي.

وفي حال كنت من الأشخاص الذين يمتلكون عدة اشتراكات في خدمات مدفوعة منوعة، فلا شك بأن عملية تتبع هذه الاشتراكات بشكل منفصل ستكون مملة بعض الشيء مما يجعل استخدام التطبيق أحد الخيارات المناسبة والفعالة بالنسبة لك بالإضافة إلى ضمان عدم انقطاع الاشتراك وتنبيهك في المواعيد المحددة للتجديد.

أخيراً، فإن تطبيق Subscribly متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بحجم 2.3 ميجابايت من هنا.

  • 247566
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE