×
×

تطبيق IntroMate لإنشاء مقدمة فيديو احترافية على أجهزة آيفون

يُقدم تطبيق IntroMate تجربة سلسلة ومريحة لإنشاء مقدمة عالية الجودة لمقاطع الفيديو ودون الحاجة للاعتماد على برامج التصميم المتقدمة والمعقدة.

ويوفر التطبيق أكثر من 49 قالباً جاهزاً للاختيار من ضمنها مع إمكانية التحكم الكامل بهذه القوالب وتخصيصها بحسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى توفيره لمجموعة من الخطوط المميزة بما في ذلك عدة خطوط مخصصة لعناوين الفيديو والأفلام تم اختيارها بعناية شديدة.

ويتيح التطبيق إمكانية تحرير ومعاينة المقدمة في الوقت الحقيقي مع القدرة على إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية المتنوعة بالإضافة إلى إمكانية تحرير النصوص وإضافة المؤثرات عليها.

ويدعم التطبيق إدراج الصور أو مقاطع الفيديو من جهازك لاستخدامها بكل سهولة داخل التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من مكتبة الموسيقى داخل الجهاز.

وبعد الانتهاء من إنشاء المقدمة فإن التطبيق سيسمح لك بتصديرها مباشرة بجودة عالية وبدقة Full HD مع إمكانية حفظ المقدمة لاستخدامها في برامج التحرير الأخرى مثل Final Cut Pro, iMovie, Adobe Premiere.

أخيراً، فإن تطبيق IntroMate متوفر بسعر 2.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور لمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله بحجم 108 ميجابايت من هنا.

  • 247569
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE