×
×

The Wolfe .. جهاز يمنح حاسبك القدرة على معالجة المهام بمرونة فائقة

The Wolfe هو جهاز يتيح لمستخدمي الحاسب المحمول القيام بأي مهام ومعالجتها على الحاسب مهما كانت متطلباتها دون الحاجة لترقية الحاسب أو شراء حاسب جديد.

فمثلاً سيكون بوسعك الاستمتاع بألعاب الفيديو وألعاب الواقع الافتراضي ومعالجة الصور والفيديوهات بأكثر البرامج تقدماً بسرعة ومرونة، وبحسب القائمين على المشروع فإن الجهاز يُقدم قدرة على معالجة الرسومات تفوق 5 أضعاف قدرة الحواسيب المحمولة الحالية مثل آخر إصدار من ماك بوك برو.

ويعمل الجهاز كوحدة معالجة رسوميات GPU يُمكن وصلها مباشرة مع حاسبك الشخصي لتمنحه قدرة هائلة على معالجة أي بيانات، حيث يضم الجهاز بطاقة NVIDIA GTX 950 مع قدرة معالجة 1.57 تيرافلوب.

كما طرح القائمون على المشروع وحدة إضافية من الجهاز باسم The Wolfe Pro والتي تضم بطاقة Nvidia GTX 970 والتي يُمكنها تحسين أداء المعالجة لغاية 10 أضعاف مقارنة بالحواسيب الحالية.

يشار إلى أن جهاز The Wolfe متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 450 دولار أمريكي.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال ساعات أن يجمع أكثر من 200 ألف دولار أمريكي أي حوالي 4 أضعاف المبلغ المطلوب للدعم والمقدر بخمسين ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 24 سبتمبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر نوفمبر من العام الحالي.

  • 247470
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE