×
×

تطبيق Krautkopf للحصول على وصفات طهي مميزة

يُقدم تطبيق Krautkopf مجموعة منوعة من وصفات الطهي الموسمية والمدعومة بمجموعة من الصور عالية الجودة مع تعليمات مفصلة، خطوة بخطوة، لطريقة تحضير وإعداد هذه الوصفات.

ويتيح التطبيق إمكانية تصفح الوصفات بحسب الموسم، مثل الوصفات الخاصة بفصل الصيف أو الشتاء، أو بحسب المكونات أو النظام الغذائي كالوصفات الخاصة بالحمية الغذائية، أو الوصفات النباتية وغيرها.

ويدعم التطبيق إمكانية إضافة مكونات أي وصفة إلى قائمة التسوق الخاصة بك مباشرة عبر جهاز آيفون أو آيباد، حيث ستظهر لك مكونات الوصفة بشكل مفصل ويُمكنك إزالة التحديد عن المكونات المتوفرة فعلاً لديك.

كما يتيح التطبيق القدرة على مشاركة الوصفات مع أصدقائك أو إضافة وصفات معينة إلى قائمة المفضلة مع إمكانية إضافة ملاحظاتك الخاصة لأي وصفة.

ويوفر التطبيق أكثر من 80 وصفة نباتية خاصة ومتنوعة وتلبي مختلف الأذواق، مع تأكيد القائمين على التطبيق رغبتهم إضافة وصفات صحية ومميزة خلال التحديثات القائمة.

أخيراً، فإن تطبيق Krautkopf متوفر بسعر 4.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله بحجم 60 ميجابايت من هنا، مع العلم أن التطبيق يدعم التكامل مع ساعة آبل.

  • 247493
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE