×
×

Earn to Die 2 .. من أفضل ألعاب السباقات والزومبي

Earn to Die 2 هي لعبة سباقات ممتعة للغاية وتُعد أحد أفضل ألعاب السباقات على الهواتف الذكية. خلال اللعبة ستقوم بقيادة مركبة متجهاً نحو الجانب الآخر من المدينة حيث تنتظرك هناك سفينة إخلاء بهدف نقل السكان بعيداً عن الزومبي الذين هاجموا المدينة وانتشروا في جميع أحيائها.

وأثناء انتقالك للجانب الآخر بواسطة المركبة فإنك ستواجه العديد من العقبات التي تحاول منعك من الوصول إلى وجهتك النهائية وأهم هذه العقبات هم الزومبي، وبالتالي ينبغي عليك تخطي هذه العقبات بواسطة المركبة وفي نفس الوقت الحفاظ على توازنها وحمايتها من السقوط أو الانقلاب.

توفر اللعبة مجموعة من المركبات المتنوعة مثل السيارات الرياضية وسيارات الإسعاف والشرطة مع دعمها الكامل لتخصيص هذه المركبات كتعزيز السرعة والفرامل وتحسين الإطارات وتغيير الألوان وغيرها، ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من المكافآت لتعزيز السيارة وتطويرها بحسب رغبتهم، مع العلم أن اللعبة تدعم ميزة الشراء من داخل التطبيق.

كما توفر اللعبة رسومات عالية الجودة مع أصوات مميزة ومتلائمة مع جو اللعب، بالإضافة إلى توفيرها لعدة بيئات مختلفة مثل السهول والمناطق الجبلية والمدن وغيرها.

يشار إلى أن لعبة Earn to Die 2 متوفرة على متجر آب ستور بسعر 1.99 دولار أمريكي لمستخدمي نظام iOS إصدار 6 أو أحدث ويُمكنكم تنزيلها بحجم 98 ميجابايت من هنا.

في حين يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل اللعبة مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي وبحجم 107 ميجابايت.

  • 247252
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE