×
×

يوتيوب تعيد تصميم واجهة تطبيقها الخاص بأجهزة التلفاز

قامت شركة جوجل بتحديث تطبيق يوتيوب الخاص بأجهزة التلفاز ليجلب معه واجهات جديدة أكثر عملية وفائدة من الواجهات القديمة، والتي كانت تشكل مشكلة كبيرة بالنسبة للكثير من مستخدمي يوتيوب على التلفاز.

وتأتي واجهات تطبيق يوتيوب الجديدة بأسلوب مفيد أكثر في استكشاف المحتوى بدلًا من محاولة نقل التطبيق لواجهات الحواسب والهواتف الذكية، حيث يقدّم التحديث الجديد قائمة تنقّل بين الأقسام المفيدة بالنسبة للمستخدم مثل المحتوى الموصّى به أو الأخبار أو الأكثر تداولًا والموسيقى والكوميديا والتكونولوجيا وغيرها من الخيارات.

وفي حال كان لدى المستخدم شاشة تلفاز تدعم عرض الفيديو بدقّة 4K، فإن قسمًا مخصصًا لفيديوهات 4K سيظهر كذلك، بأسلوب ذكي من جوجل وفي محاولة لتسهيل الوصول إلى المحتوى المطلوب عكس ما كان عليه الأمر سابقًا، حيث كانت مقاطع الفيديو تظهر بشكلٍ متداخل ويصعب على المستخدم متابعة مقاطع فيديو متخصصة في شيء معيّن.

ومن المفترض أن يبدأ التحديث الجديد بالوصول تدريجيًا للمستخدمين في الولايات المتّحدة الأمريكية وعلى مختلف الخدمات والأجهزة بما في ذلك موقع الويب الذي يستعرض خدمة YouTube TV وأجهزة الألعاب وأجهزة التلفاز الذكية، مع الاحتفاظ بعدم طرح التحديث على جهاز Apple TV حتى الآن، ومن المفترض أن يصل التحديث تدريجيًا لبقية دول العالم في وقتٍ لاحق.

  • 247307
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE