×
×

سامسونج تحتفل بمرور عام على إطلاقها نظام الدفع الإلكتروني Samsung Pay

تحتفل شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق نظامها للدفع الإلكتروني “سامسونج باي” Samsung Pay، والذي يعتبر أكثر نظام دفع بواسطة الهاتف المحمول قبولاً وانتشاراً لدى المستخدمين على نطاق واسع.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن تحقيق نظامها لحوالي 100 مليون عملية دفع تمت بشكل فردي ضمن الدول السبع التي تتوافر فيها الخدمة بشكلها الرسمي.

وأشار مسؤول في الشركة إلى ان خدمة سامسونج باي تواصل قيادتها لخدمات الدفع عبر الهاتف المحمول منذ إطلاقها قبل عام، وذلك من خلال توفير الخدمات البسيطة والآمنة في أي مكان تقريباً.

وأضاف بان لدى الشركة طموح للوصول إلى عالم خال من المحافظ التقليدية بشكلها الحالي، وان الشركة نقترب من تحقيق هذا الطموح، ويظهر ذلك جلياً من خلال اعتماد المستهلكين القوي على هذه الخدمة، مما يشير إلى تحول في السلوك، ويدل على الحماس للتقنيات الأكثر أماناً.

وتستمر خدمة سامسونج باي بالنمو وتوفير خدمات متطورة، مما يجعلها محفظة رقمية شاملة تتجاوز بطاقات الائتمان أو التوفير، كما يمكن للمستخدمين إضافة بطاقات العضوية وبطاقات الهدايا واستبدال القسائم.

كما تواصل خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول إضافة شركاء أعمال مصرفية وتجارية من جميع أنحاء العالم، مع وجود أكثر من 440 فرع بنك يعتمد الخدمة حالياً.

وتعتبر خدمة الدفع بواسطة الهاتف المحمول سامسونج باي آمنة وسهلة الاستخدام، ويمكن استخدامها للقيام بعمليات الشراء في كل مكان يقبل البطاقات تقريباً.

وتعمل الخدمة حالياً على عدد محدد من أجهزة سامسونج فئة جالاكسي، بما في ذلك هاتف الشركة الأحدث “جالاكسي نوت 7” Note7، وجالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج، وجالاكسي نوت 5، وجالاكسي إس 6 إيدج بلس، فضلاً عن هواتف الفئة متوسطة لعام 2016 مثل A5 وA7 وA9.

  • 247240
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE