×
×

تويتر تضيف الوضع الليلي لتطبيقها على أجهزة iOS

أعلنت شبكة التدوين المصغّر تويتر عن إضافة ميزة الوضع الليلي المعروفة باسم Night Mode لمستخدمي تطبيقها على أجهزة iOS، وذلك بعد أن قامت أواخر الشهر الماضي بإضافة هذا الوضع رسميًا إلى تطبيقها الخاص بنظام تشغيل أندرويد.

وتُفيد ميزة الوضع الليلي مستخدمي تطبيق تويتر بتخفيف الأشعّة القوية التي تُصدرها الشاشة أثناء استخدام التطبيق في الأماكن المظلمة، وخاصةً أن تطبيق تويتر بوضعه الرئيسي يعتمد على اللون الأبيض الأكثر قوّة من حيث الإضاءة، ويقوم الوضع الليلي بتغيير النمط العام للألوان إلى الأزرق الداكن.

ويمكن لمستخدمي تطبيق تويتر على أجهزة iOS الاستفادة من الميزة الجديدة بشكلٍ مباشر عبر الذهاب إلى تبويب Me ومن ثم الضغط على أيقونة الإعدادات لتظهر قائمة خيارات يتوفّر فيها خيار جديد يدعى Turn on dark mode والذي بمجرّد الضغط عليه يتم التّحول إلى الوضع الليلي، ويمكن العودة للوضع الافتراضي بنفس الطريقة، مع العلم أن الميزة أصبحت متوفّرة من طرف المخدّم دون الحاجة لتحديث التطبيق.

ولكن حتى الآن لا توفّر هذه الميزة إمكانية التبديل تلقائيًا مابين الوضع العادي والوضع الليلي بالاعتماد على درجة الإضاءة التي يتواجد بها المستخدم، ويقتصر عملها على تشغيلها يدويًا عند الحاجة إليها.

  • 247155
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE