الأخبار التقنية

استبدل هاتفك بهاتف سامسونج Galaxy Note7 ابتداءً من 1,199 درهم

أعلنت شركة سامسونج عن تقديمها باقة من العروض الحصرية التي تتيح للمستخدمين استبدال هواتفهم بهاتفها الأحدث “جالاكسي نوت 7” Galaxy Note7، وذلك من خلال شراكة مع كبرى منافذ البيع الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن للمستخدمين، حتى تاريخ 18 نوفمبر 2016، استبدال باقة مختارة من هواتف سامسونج أو أنواع أخرى بهاتف سامسونج Galaxy Note7 الجديد مقابل 1199 درهم فقط اعتماداً على نوع الجهاز وحالته.

ويتوفر هذا العرض لدى متاجر سامسونج المعتمدة أكسيوم وفونو وون موبايل وإيروس وجامبو وإيماكس ولولو، ويمكن على سبيل المثال استبدال هاتف Galaxy S7 Edge ثنائي الشريحة وكل ما على المستخدم هو دفع 1199 درهم فقط للحصول على هاتف Galaxy Note7 الجديد.

كما يستفيد المشترون من اشتراك مجاني لمدة ستة أشهر في خدمة Starz Play و12 شهراً في خدمة beIN Sports Connect على الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون المتوافقة.

ويمكن الوصول إلى القائمة الكاملة للأجهزة المشمولة بالعرض والشروط والأحكام المتعلقة من خلال الرابط التالي.

وقال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات بهذه المناسبة: “شعارنا في سامسونج هو السعي المستمر للوصول إلى القاعدة الأوسع من العملاء وتلبية احتياجاتهم المخصصة”.

وأضاف “كلنا ثقة بأن هاتف Galaxy Note7 سيحقق أيضاً أفضل المبيعات، بينما سيساعد عرضنا للاستبدال على توسيع وصول هاتفنا الجديد لشريحة أكبر من المستهلكين، مما يوفر لهم القدرة على الاستمتاع بأفضل التقنيات لدينا”.

ويمتلك هاتف Galaxy Note7 حرفية متقنة ومواد عالية الجودة وتصميم ذو حواف منحنية متناظرة بالإضافة إلى ان هيكله وقلمه S Pen يتميزان بمقاومة الماء (كلاهما بمعيار IP68).

جنباً إلى جنب مع أعلى مستويات الأمان التي تجمع ما بين منصة Knox الأمنية وتقنية مسح قزحية العين ومزايا ترفيهية غامرة مع القدرة على عرض الفيديو بتقنية HDR.

ويتوفر هاتف Galaxy Note7 الجديد بألوان الذهبي البلاتيني والفضي تيتانيوم والأسود العقيقي بسعر تجزئة 2999 درهم.

كما تعاونت سامسونج مع شركة العطلات الرائدة في الشرق الأوسط هوليدي فاكتوري لتقديم باقات عطلات مجانية على أساس “اشتر واحداً واحصل على الآخر مجاناً”، والتي تتضمن تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق والنقل من وإلى المطار والدليل السياحي المخصص.

مما يوفر على المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ما معدله 5000 درهم باختيارهم ما بين المواقع السياحية الخلابة بما فيها فيينا وبراغ وجزر السيشل والمالديف.

ويأتي جهاز Note7 محملاً بتطبيق Galaxy Entertainer، في استمرار لشراكتها مع Entertainer، مع مزايا تزيد قيمتها عن 400,000 درهم من خلال العروض على أساس “اشتر واحداً واحصل على الآخر مجاناً” على الطعام والترفيه ونمط الحياة الإقامة في الفنادق في أوروبا وآسيا.

ويقدم الجهاز شاشة منحنية مذهلة بقياس 5.7 إنش من نوع QHD Super AMOLED المحمية بزجاج من غوريلا غلاس Corning Gorilla Glass 5، ويتميز Galaxy Note7 بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت مع القدرة على توسيعها بذاكرة خارجية من النوع microSD بسعة تصل حتى 256 جيجا بايت.

ويأتي هاتف Galaxy Note7 ببطارية بسعة 3,500 ميلي آمبير مع القدرة على الشحن بسرعة من خلال منفذ USB-C بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى