×
×

Easy File Converter .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Easy File Converter

Easy File Converter

يتيح تطبيق Easy File Converter التحويل بين مجموعة مختلفة من الصيغ لمختلف أنواع الملفات بكل سهولة من بينها الملفات المضغوطة، الصور، المستندات، الموسيقى، الفيديو، الكتب الإلكترونية، العروض التقديمية، الخطوط وغيرها.

كمثال في مجال الصور، فإن التطبيق يدعم التحويل بين أهم الصيغ من بينها PNG, JPG, SVG, WEBP, TIF, RAW وهكذا بالنسبة لباقي الأنواع.

التطبيق متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويأتي بحجم 2.3 ميجابايت.

تطبيق SpaceHub

تطبيق SpaceHub هو تطبيق مميز موجه خصيصاً لمحبي الفضاء، حيث يُقدم التطبيق مجموعة من المحتويات المنوعة المتعلقة بمجال الفضاء، مثل الأخبار، الصور، التغريدات المميزة على تويتر، الفيديوهات وغيرها.

تطبيق CLARO

CLARO

يُقدم تطبيق CLARO تجربة مرنة لتغيير خلفية شاشة الهاتف تلقائياً مع توفيره لخيارات تحكم متقدمة لضبط الخلفيات. ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء مجموعة من المجلدات تتضمن عدة صور مختلفة، بحيث يُمكنك اختيار مجلد معين وتعيينه كمصدر للخلفيات المتغيرة تلقائياً.

كما يُمكن من خلال التطبيق تحديد موعد محدد لجلب الخلفيات من مجلد ما تلقائياً، فمثلاً لو قمت بإنشاء 5 مجلدات صور فيمكن أن تحدد المجلد الأول بجميع صوره ليظهر على شاشة هاتفك كخلفية متغيرة في ساعة معينة أو يوم معين.

ويتيح التطبيق إمكانية تحديد فترات زمنية لظهور وتغيير الخلفيات تلقائياً، أي أن المستخدم يُمكنه تحديد فترة ظهور مجلد ما على هاتفه كخلفية متغيرة كظهوره لمدة 30 دقيقة أو ساعة ومن ثم الانتقال لمجلد آخر لمدة 30 دقيقة وهكذا.

تطبيق جوجل Duo

Duo

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تطبيق Duo لإجراء المكالمات المرئية على الهواتف الذكية. ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات الفيديو بمرونة وسهولة، مع تميزه بواجهة استخدام بسيطة للغاية حيث لن تحتاج سوى لرقم هاتفي للبدء في إجراء المكالمات مع جهات الاتصال المخزنة لديك.

ويمتاز التطبيق بقدرته على إجراء مكالمات الفيديو بسرعة والعمل بشكل جيد حتى مع الشبكات البطيئة، حيث يتم ضبط جودة المكالمة وفقاً للظروف المتغيرة للشبكة وذلك لضمان عدم انقطاع الاتصال.

ويوفر التطبيق ميزة Knock Knock التي تتيح للمستخدم رؤية لقطات فيديو حية قبل الإجابة على المكالمة الواردة من المتصل.

يُذكر أن التطبيق تصدر قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلاً على متجر جوجل بلاي بعد يومين من إطلاقه.

تطبيق Movie Maker

يُعتبر تطبيق Movie Maker أحد التطبيقات المميزة لإنشاء الفيديوهات على أجهزة أندرويد، التطبيق حصل هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه عدة مزايا منوعة مثل إضافة مجموعة من التأثيرات الجديدة والفلاتر، كما حصل التطبيق على تصميم جديد كلياً.

  • 247009
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE