×
×

اخترنا لكم تطبيق PictoGif كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق PictoGif

PictoGif

يتيح تطبيق PictoGif إمكانية تحويل الصور العادية إلى صور متحركة بكل سهولة، فبعد تحديد الصورة المراد تحويلها يطلب التطبيق تعيين نقطة في الصورة لعمل زوم متحرك نحوها مع تعيين عدد الإطارات التي تريدها (من 2 – 8 ) مع العلم أن استخدام 4 إطارات سيقدم أفضل نتيجة للمستخدم في أغلب الحالات. بعد ذلك سيتم إنشاء الصورة مع إمكانية حفظها على جهازك بصيغة GIF أو مشاركتها مع الآخرين على الشبكات الاجتماعية. التطبيق متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويأتي بحجم 8.5 ميجابايت.

تطبيق OneDrive

OneDrive

أطلقت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع تحديثاً جديداً لتطبيق OneDrive جلب معه دعم إنشاء ملفات وورد، بوربوينت وإكسل من داخل التطبيق مباشرة، بالإضافة إلى إصلاح بعض المشاكل والأخطاء السابقة.

تطبيق Spark Pro

Spark Pro

Spark Pro هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين التقاط الفيديوهات وتحريرها بسهولة ومرونة وخلق لحظات ممتعة ولا تنسى بواسطة الكاميرا مع تميزه بواجهة مستخدم بسيطة للغاية.

يوفر التطبيق إمكانية التقاط فيديوهات بدقة عالية وتطبيق مجموعة من الفلاتر المميزة عليها مع إمكانية إضافة الموسيقى من المكتبة الخاصة بك.

ويتيح التطبيق القدرة على قص، إعادة ترتيب وحذف المقاطع من داخل الفيديو وصولاً إلى إنشاء الفيديو النهائي وتجميعه في مقطع واحد.

تطبيق Lifestage

Lifestage

أطلقت شركة فيس بوك هذا الأسبوع تطبيق Lifestage على نظام iOS والموجه خصيصاً لطلاب المدارس في خطوة واضحة من الشركة لمنافسة سناب شات.

ولا يسمح التطبيق لمن يتجاوز عمره 21 سنة بمشاهدة المحتويات التي ينشرها بقية المستخدمين. وبحسب فيس بوك فإن التطبيق الجديد يوفر تجربة مرنة لتبادل المحتويات البصرية مع طلاب المدرسة الخاصة بالمستخدم وتكوين شبكة علاقات معهم.

من الضروري أن تعرف قبل استخدام التطبيق أن أي فيديو تقوم بوضعه على ملفك الشخصي ستتم مشاهدته من قبل الجميع ولا يوجد أي وسيلة، على الأقل لغاية الآن، لحصر مشاهدة ملفك الشخصي ومحتوياته على فئة معينة بما في ذلك طلاب المدرسة الخاصة بك.

تطبيق جوجل Duo

Duo

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تطبيق Duo لإجراء المكالمات المرئية على الهواتف الذكية. ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات الفيديو بمرونة وسهولة، مع تميزه بواجهة استخدام بسيطة للغاية حيث لن تحتاج سوى لرقم هاتفي للبدء في إجراء المكالمات مع جهات الاتصال المخزنة لديك.

ويمتاز التطبيق بقدرته على إجراء مكالمات الفيديو بسرعة والعمل بشكل جيد حتى مع الشبكات البطيئة، حيث يتم ضبط جودة المكالمة وفقاً للظروف المتغيرة للشبكة وذلك لضمان عدم انقطاع الاتصال.

ويوفر التطبيق ميزة Knock Knock التي تتيح للمستخدم رؤية لقطات فيديو حية قبل الإجابة على المكالمة الواردة من المتصل.

  • 246991
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE