×
×

Orbit 360 .. جهاز لالتقاط صور بانورامية بزاوية 360 درجة

Orbit 360 هو عبارة عن جهاز مخصص لالتقاط صور البانوراما بزاوية 360 درجة باستخدام الهاتف الذكي، بحيث يُمكن للمستخدمين إنشاء ومشاركة محتوى الواقع الافتراضي بسهولة تامة.

ويُمكن للجهاز الارتباط بواسطة الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث ومن ثم التحكم في الصور وتحريرها باستخدام تطبيق خاص يدعم هواتف أندرويد وiOS كما هو الحال في الجهاز نفسه، مع العلم أن الجهاز يعمل فقط مع الهواتف التي تمتلك شاشات بقياس 4 إلى 6 بوصة فقط.

ويعمل الجهاز كقاعدة دائرية متحركة يتم تثبيت الهاتف عليها لالتقاط الصور، حيث تبدأ القاعدة بالتحرك بزاوية 360 درجة والتقاط الصورة بأفضل طريقة ممكنة.

1

كما يأتي مع الجهاز غطاء Flip 360 وهو غطاء للهواتف الذكية يُمكن من خلاله عرض محتوى الواقع الافتراضي دون الحاجة لشراء مستعرض منفصل، وكذلك الحال بالنسبة لمستعرض Pocket 360 والذي يأتي ضمن المنتجات الخاصة بالمشروع ويمكن من خلاله استعراض الصور بتقنية الواقع الافتراضي.

أخيراً فإن جهاز Orbit 360 متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 70 دولار أمريكي، في حين يُمكنك الحصول على Flip 360 أو Pocket 360 لعرض المحتوى بتقنية الواقع الافتراضي بحسب الأسعار الموضحة بالتفصيل في صفحة المشروع.

جدير بالذكر أن المشروع استطاع خلال 3 أيام أن يجمع المبلغ المطلوب للدعم والمقدر بعشرين ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 17 أكتوبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر نوفمبر.

  • 246960
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE