×
×

اخترنا لكم لعبة Leap of Fate كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Leap of Fate

Leap of Fate

لعبة Leap of Fate هي لعبة من نوع تصويب و سيبربنك تدور أحداثها في مدينة نيويورك الأمريكية والتي يصبح فيها السحر حقيقة. ستقوم خلال اللعبة بتقمص دور شخصية من ضمن 4 شخصيات مختلفة يتميز كل منها بأسلوب وقصة فريدة وذلك بهدف مواجهة الأعداء وتطوير مهاراتك السحرية. اللعبة متوفرة بسعر 4 دولار أمريكي على متجر آيتونز وتأتي بحجم 604 ميجابايت.

لعبة Kubo: A Samurai Quest

Kubo a Samurai Quest

Kubo: A Samurai Quest هي لعبة ألغاز جديدة وممتعة مستوحاة من فيلم Kubo and the Two Strings حيث ستأخذك اللعبة في مغامرة شيقة لاستكشاف مجموعة من المواقع البارزة في عالم الفيلم. ستقوم خلال اللعبة بحل الألغاز الصعبة والجذابة وجمع وتطوير المخلوقات وتكوين الحلفاء وخوض مغامرة ملحمية غير مسبوقة.

لعبة Reigns

Reigns

Reigns هي لعبة تقمص أدوار جديدة ومميزة، ستقوم خلالها بالجلوس على عرش إحدى الممالك واتخاذ القرارات لفرض إرادتك على المملكة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

تعتمد فكرة اللعبة على مجموعة من البطاقات التي ستظهر أمامك وهي عبارة عن طلبات مقدمة من مستشاريك، الفلاحين، الحلفاء والأعداء، ويتوجب عليك اتخاذ القرارات المناسبة بحسب الطلبات المقدمة وذلك بما يخدم المملكة. مع العلم أن كل قرار ستتخذه قد يكون له عواقب وخيمة قد تعرض حكمك والعائلة المالكة للخطر.

كل طلب مقدم أمامك في البطاقة سيكون أمامك خيارين حياله، إما الموافقة أو الرفض وبالتالي ينبغي أن تعمل وفقاً لاستراتيجية حكيمة تضمن التوازن بين العناصر النافذة في المملكة وهي المؤسسة الدينية، الخزينة، الشعب والجيش.

لعبة Big Bang Racing

Big Bang Racing

تُقدم لعبة Big Bang Racing تجربة سباق مميزة ومذهلة لمحبي ألعاب السباقات، حيث توفر اللعبة مجموعة من المغامرات الممتعة أثناء السباق مع تميزها برسومات عالية الجودة.

ويُمكنك خلال اللعبة تحدي مجموعة من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم وتسلق قائمة متصدري السباق المحلية والعالمية مع إمكانية التنافس بين فرق مختلفة وجمع الجوائز والمكافآت الأسبوعية.

وتوفر اللعبة مجموعة من المسارات المختلفة في الطرق الوعرة مع تنوع العقبات التي تواجه المستخدم في الطريق، كما تتيح اللعبة إمكانية تخصيص المركبات والشخصيات وإنشاء مسارات سباق خاصة.

لعبة Deus Ex Go

Deus Ex Go

أطلقت شركة سكوير إنكس هذا الأسبوع لعبة الألغاز Deus Ex Go على الهواتف الذكية، خلال اللعبة ستقوم بأداء دور العميل السري آدم جنسن الذي يسعى لكشف مؤامرة إرهابية وذلك من خلال استخدام خبراته القتالية وحل الألغاز المختلفة، كما تتضمن اللعبة أكثر من 50 مستوى متنوع مع العلم أن ألغاز جديدة يتم طرحها أسبوعياً.

  • 246927
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE