×
×

مايكروسوفت تجلب أداة استيراد OneNote لمستخدمي ماك

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن إطلاقها أداة استيراد الملاحظات الموجودة ضمن إيفرنوت Evernote إلى برنامج تسجيل الملاحظات خاصتها OneNote لمستخدمي نظام التشغيل ماك Mac.

وبإمكان مستخدمي ماك حالياً تحميل أداة استيراد برنامج OneNote لنظام التشغيل ماك Mac عبر موقع التطبيق على شبكة الإنترنت OneNote.com.

وتسمح الأداة لمستخدمي إيفرنوت Evernote باستيراد جميع المحتوى الخاص بهم إلى أداة تدوين الملاحظات التابعة لمايكروسوفت على نظام ماك.

وتعمل مايكروسوفت منذ سنوات على تطوير برنامج OneNote والتركيز عليه ليكون تطبيق تدوين الملاحظات الأساسي لدى المستخدمين لتلبية احتياجاتهم اليومية.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت الأداة بنسختها الأولى لمستخدمي نظام ويندوز في شهر مارس/آذار الماضي، بحيث سمحت لهم باستيراد ملاحظاتهم المخزنة ضمن إيفرنوت ونقلها إلى تطبيق ملاحظات مايكروسوفت خاصتها.

وعمد مستخدموا نظام ويندوز خلال الأشهر الخمسة الماضية على استيراد 71 مليون صفحة من تطبيق إيفرنوت لتطبيق OneNote، ورفضت مايكروسوفت الكشف عن عدد المستخدمين الذين قاموا باستيراد 71 مليون صفحة.

وقد أطلقت شركة مايكروسوفت في شهر مارس/آذار 2014 برنامج OneNote لنظام التشغيل ماك Mac بشكل مجاني، ومن ثم عمدت في شهر فبراير/شباط 2015 إلى جعل نسخة نظام ويندوز مجانية تماماً.

وتتطلب أداة الاستيراد  لتعمل نسخة نظام ماك OS X 10.11 أو أعلى إل كابيتان، والنسخة السابعة أو أعلى من تطبيق الملاحظات إيفرنوت Evernote.

وسجلت شركة مايكروسوفت بهذا الطرح نقطة ضد تطبيق إيفرنوت بعد قيام الأخير بتعديل أسعار اشتراكه في الآونة الأخيرة، بحيث أصبحت المقارنة بين سعر 69.99 دولار في السنة للعرض الأعلى من تطبيق إيفرنوت مقابل سعر 69.99 دولار في السنة لكامل الحزمة المكتبية الشخصية بكل تطبيقاتها المختلفة من Office 365.

onenote_evernote_chart-800x530

  • 246831
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE