×
×

Degoo .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Degoo

Degoo

إن كنت تعاني من نقص السعة التخزينية في هاتفك وترغب بالاستفادة من خدمة تخزين سحابية مميزة لتخزين الملفات والوثائق وغيرها، فإن خدمة Degoo السحابية توفر لك حلاً فعالاً لمشكلتك، حيث يُمكنك الاستفادة من 100 جيجابايت كسعة تخزين مجانية عند استخدام تطبيق Degoo على نظام أندرويد. مع العلم أن التطبيق متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيله بحجم 7.2 ميجابايت.

تطبيق Aviary

aviary

يُعتبر تطبيق Aviary أحد أشهر وأفضل تطبيقات تحرير الصور على متجر جوجل بلاي، التطبيق حصل هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه مجموعة من المزايا والتحسينات من بينها إضافة مجموعة خطوط مميزة للكتابة على الصور، بالإضافة إلى إمكانية استنساخ التعديلات على صورة معينة عند تصفحك للمجتمع الخاص بالتطبيق.

تطبيق FAST

أطلقت شركة نتفليكس Netflix هذا الأسبوع التطبيق الخاص بخدمة قياس سرعة اتصال الإنترنت التابعة لها Fast.com على الهواتف الذكية. ويُمكن لمستخدمي نظام أندرويد قياس سرعة الإنترنت على أجهزتهم من خلال تنزيل التطبيق الذي يمتاز بواجهة بسيطة للغاية ولا يتجاوز حجمه 615 كيلوبايت.

تطبيق Inbox

inbox

حصل تطبيق Inbox لإدارة البريد الإلكتروني على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة التكامل مع خدمة Trello و Google Drive و GitHub.

تطبيق Pocket Plays

Pocket Plays

يُعتبر تطبيق Pocket Plays أحد أفضل البدائل الجديدة لتطبيق تويتش Twitch الرسمي على نظام أندرويد. ويوفر التطبيق تجربة سلسلة ومميزة للغاية لمشاهدة البث المرئي عبر خدمة تويتش مع تميزه بواجهة استخدام أنيقة ومرنة ومصممة على هيئة البطاقات. ومن خلال التطبيق سيكون بوسعك الاستمتاع بمجموعة من الميزات الرائعة من بينها الوضع الليلي، مؤقت للنوم، السمات وإمكانية تخصيص المظهر. ويدعم التطبيق، الخالي من الإعلانات، إمكانية البحث عن الفيديوهات والقنوات والألعاب والدردشة أثناء مشاهدة البث بالإضافة إلى الحصول على الإشعارات والتي يُمكن التحكم بها بحسب رغبة المستخدم.

  • 246368
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE