×
×

شركة خدمة التوصيل “كريم” توقع اتفاقية شراكة مع اتصالات

أعلنت شركة “كريم” Careem المتخصصة في خدمة حجز مركبات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن اتفاقية شراكة مع اتصالات لتمكين العملاء من دفع تكاليف استخدام خدمة “كريم” من خلال نقاط برنامج “مكافآت اتصالات” بالإضافة إلى كسب نقاط مكافآت عند استخدامهم للخدمة.

ومع إبرام هذه الشراكة الجديدة، التي تأتي على هامش إطلاقها نظام الدفع الجديد “محفظة كريم”، تصبح اتصالات أول شريك مدرج في نظام “محفظة كريم”، إذ سيتم الإعلان عن المزيد من الشراكات التي تعمل “كريم” حاليًا على إدراجها في نظامها الجديد.

وتعليقًا على ذلك، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات: “نحن في اتصالات نسعى بشكل مستمر إلى توفير وسائل خلاقة تتيح لأعضاء برنامج مكافآت اتصالات كسب واستبدال النقاط بما يحقق لهم أفضل استفادة ممكنة. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع شركة كريم، أصبح بإمكان عملائنا اليوم الاستمتاع برحلات مجانية من خلال استبدال نقاط مكافآتهم، فضلًا عن كسب نقاطٍ جديدة في كل مرة يستخدمون فيها مركبات الأجرة الخاصة من خدمة كريم. وتعتبر هذه الشراكة خطوةٌ أُخرى من اتصالات لمنح عملائنا قيمة مضافة تقديرًا لوفائهم للشركة”.

وللاستفادة من خدمة “كريم” باستخدام نقاط اتصالات، يمكن للمستخدم ببساطة الضغط على أيقونة “محفظة” في تطبيق “كريم” واختيار اتصالات في أعلى الشاشة، ومن ثم استخدام رقم هاتفه للدخول الى حساب اتصالات الخاص به والاطلاع على رصيده من نقاط “مكافآت اتصالات” التي يمكنه استبدالها بالكامل أو بشكل جزئي لاستخدام خدمة “كريم”.

كما يمكن للعملاء كسب نقاط “مكافآت اتصالات” من خلال الضغط على “كسب المكافآت” والاستمتاع بتجميع نقاط مكافآت إضافية في كل مرة يستخدمون فيها مركبات الأجرة الخاصة من خدمة “كريم”.

وقد قال سليم تركي، رئيس المنتجات الجديدة لدى شركة “كريم” إن “محفظة كريم” هي خطوة كبيرة نحو حلول الدفع المبتكرة، وتمنح العميل أكثر من خدمة تنقل آمنة يمكن الوثوق بها، وستحدث ثورة في أنظمة الدفع في المنطقة.

  • 246445
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE