نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم لعبة Taxi Sim 2016 كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Taxi Sim 2016

Taxi Sim 2016

Taxi Sim 2016 هي لعبة جديدة لمحاكاة قيادة سيارات الأجرة، حيث ستقوم خلالها بقيادة سيارة أجرة في شوارع المدن الأكثر ازدحاماً في العالم، مثل قيادة التاكسي الأصفر داخل مدينة نيويورك الأمريكية، أو قيادة تاكسي لندن العتيق صاحب اللون الأسود. تُقدم اللعبة تجربة سلسلة وواقعية لقيادة السيارة مع تضمنها لخرائط تفصيلية ومجموعة من السيارات المتنوعة، ويُمكنكم تنزيلها مجاناً من خلال متجر آيتونز وبحجم 127 ميجابايت.

لعبة Mars

mars

إن كنت تعتقد أن البشرية ستحط رحالها يوماً على سطح المريخ، فلعبة Mars تتيح لك من الآن الذهاب برفقة مجموعة من المتطوعين في مهمة مثيرة إلى كوكب المريخ. حيث ستقوم خلال الرحلة باستكشاف الكوكب والتقاط الصور وغيرها من المهام الممتعة.

لعبة Summoners Fantasy

Summoners Fantasy

تنافس مع مجموعة من اللاعبين حول العالم عبر البطاقات القتالية في لعبة Summoners Fantasy المميزة، يتوجب عليك خلال اللعبة استخدام البطاقات وفق استراتيجية فريدة من نوعها لهزيمة أعدائك وتطوير بطاقتك الخاصة لكي تصبح الأقوى داخل اللعبة.

لعبة Angry Birds Goal

Angry Birds Goal

إن كنت من محبي لعبة الطيور الغاضبة، فبوسعك الآن الاستمتاع بلعبة كرة القدم المميزة Angry Birds Goal والتي ستقوم خلالها بقيادة مجموعة من الطيور الغاضبة للفوز في المباريات وذلك في أجواء مليئة بالمتعة والإثارة.

لعبة Red Bull Air Race 2

Red Bull Air Race 2

أخيراً وصل الجزء الثاني من لعبة السباقات الجوية Red Bull Air Race إلى متجر آيتونز هذا الأسبوع، ستقوم خلال اللعبة بقيادة الطائرات ومنافسة مجموعة من الطيارين المحترفين والذين يتمتعون بالدقة والمهارة وذلك ضمن البطولات والمسابقات المتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى