×
×

مايكروسوفت تستحوذ على شركة البث المباشر Beam لدمجها مع أجهزة إكس بوكس

كشفت شركة مايكروسوفت صباح اليوم عن استحواذها على الشركة الناشئة التي تقدم خدمة البث المباشر منخفض زمن الوصول Beam، ويبدو أن مايكروسوفت ترغب بإضافة أشياء إضافية خاصة لخدمة بث الفيديو المباشر على أجهزة ألعابها إكس بوكس ون.

ويمكن للمشاهدين عبر استخدام خدمة Beam التفاعل والتأثير على منتجي الإذاعات الصوتية للألعاب “برودكاست” في الوقت الحقيقي، وقد عملت خدمات مثل يوتيوب وTwitch على تحويل مقاطع الفيديو ذات الصلة بالألعاب إلى فئة ضخمة على شبكة الإنترنت.

وأثبتت خدمة Beam وجودها في سوق ألعاب الفيديو، والذي تقدر قيمته السوقية بحوالي 3.8 مليار دولار، من خلال تقديمها فيديوهات مباشرة، والتي لا تحتوي على أي تأخير ملحوظ في الوصول إلى الجمهور، مما سمح بالتفاعلات اللحظية الغير ممكنة مع خدمات يوتيوب وTwitch مع تأخير يبلغ 10 ثواني.

وستواصل خدمة Beam عملها مع جمهور البث المباشر للمحتوى من أي منصة مثل إكس بوكس ون أو بلاي ستيشن 4 أو أجهزة الحواسيب وغيرها من المنصات المختلفة.

ويسمح تكامل الخدمة بشكله الجديد مع أجهزة إكس بوكس على دعم فكرة البث المباشر للألعاب لدى مايكروسوفت، وتمكن اللاعبين من إعداد البث المباشر التفاعلي بسهولة.

وتمتلك خدمة البث المباشر مئات اللاعبين الذين يستعملون خدمات الدردشة الجماعية للتواصل بين أعضاء الفريق وضمان تحقيقهم للفوز في اللعبة الجماعية.

ويعتبر الفارق الأكبر بين أي خدمة دردشة جماعية فورية وبين خدمة Beam هو زمن التأخر، حيث تقدم خدمة Beam زمن تأخر أقل من 200 ميلي ثانية، بحيث يمكن للجمهور التواصل واللعب فيما بينهم بشكل أسرع وأكبر.

  • 246247
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE