نصائح تكنولوجية

Vitastiq 2 .. قلم ذكي مطور لفحص نسبة الفيتامينات في الجسم

يعتبر قلم Vitastiq 2 بمثابة نسخة لاسلكية من أول أداة في العالم لفحص نسبة الفيتامينات في الجسم بواسطة الهاتف الذكي، حيث تم إضافة العديد من التحسينات على الأداة التي تم إطلاقها للمرة الأولى العام الماضي.

وبوسع القلم قياس نسبة الفيتامينات والمعادن داخل جسم الإنسان وتحديد فيما إذا كانت منخفضة أو مرتفعة أو طبيعية، ويُمكن للقلم قياس أهم الفيتامينات والمعادن في الجسم من بينها فيتامين سي، المغنيسيوم، الزنك، فيتامين بي 6، فيتامين دي، الكالسيوم، السيلينيوم، المنجنيز، الحديد، اليود وغيرها.

ويتميز القلم الجديد بقدرته على الارتباط بواسطة الهاتف الذكي بنظام أندرويد أو iOS عبر البلوتوث ومن ثم توفير بيانات كاملة لنتائج فحص الفيتامينات وتتبع نسبتها أولاً بأول، كما يقوم التطبيق وفقاً لنتائج الفحص بتقديم نصائح التغذية ودروس فيديو متنوعة.

أخيراً فإن قلم Vitastiq 2 متوفر حالياً كمشروع عبر موقع Indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 99 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع أكثر من 100 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 9 سبتمبر المقبل على أن يبدأ شحن الجهاز للزبائن خلال شهر نوفمبر من العام الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى