نصائح تكنولوجية

Dropbox Paper .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Dropbox Paper

Dropbox Paper

أطلقت شركة التخزين السحابي دروب بوكس هذا الأسبوع النسخة التجريبية المفتوحة من خدمة Dropbox Paper المنافسة لخدمة مستندات جوجل على متجر جوجل بلاي. وتتيح الخدمة للمستخدمين إنشاء الملفات النصية ومشاركتها، مع السماح للآخرين كالأصدقاء وزملاء العمل بإنشاء المستندات والتعديل عليها جماعياً.

تطبيق Lucid

Lucid

Lucid هو تطبيق جديد يتيح للمستخدم تحويل الصور إلى لوحات فنية مميزة باستخدام أنماط مختلفة وبالاعتماد على الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي. ويتيح التطبيق إمكانية التقاط صورة جديدة بواسطة الكاميرا ومن ثم تحويلها إلى لوحة فنية أو الاختيار من الصور المخزنة على جهازك، وبعد الانتهاء من إنشاء اللوحة سيكون بوسعك حفظها على جهازك أو مشاركتها مباشرة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق Messenger

Fb-Messenger

حصل تطبيق فيسبوك مسنجر هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه بعض التحسينات والمزايا، من بينها دمج سجل المكالمات والمكالمات التي لم يرد عليها في مكان واحد.

تطبيق Box

box

أطلقت خدمة التخزين السحابي بوكس الإصدار الجديد لتطبيقها على الهواتف الذكية هذا الأسبوع، حيث تم إعادة تصميم التطبيق بالكامل بما في ذلك إعادة بناء واجهة المستخدم.

تطبيق Apple Music

Apple-music

أطلقت شركة آبل هذا الأسبوع تطبيق الموسيقى الخاص بها Apple Music على متجر جوجل بلاي، حيث بات بوسع مستخدمي نظام أندرويد الاستفادة من خدمة بث الموسيقى التابعة لشركة آبل والاشتراك لفترة تجريبية لمدة 90 يوم قبل إلغاء الخدمة أو تجديدها بشكل مدفوع.

تطبيق Telegram

تيليجرام

حصل تطبيق التواصل الفوري الشهير تيليجرام هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه ميزة الملصقات الشائعة والملصفات المؤرشفة. كما جلب التحديث الجديد إمكانية معاينة المجموعات قبل الدخول إليها، وواجهة جديدة للكاميرا.

زر الذهاب إلى الأعلى