منوعات تقنية

شاهد فيديو جديد لسماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning

نشرت القناة الخاصة بمتجر “موبايل فن” Mobile Fun على موقع يوتيوب تسجيلًا مصورًا يُظهر ما قال إنها سماعات الأذن EarPod التي تمتاز بأنها تأتي مع وصلة Lightning بدلًا من موصل الصوت التقليدي 3.5مم، والتي يُقال إنها ستأتي مع هاتف آبل المرتقب آيفون 7

واستعرض Mobile Fun، الذي يعد أكبر متجر إلكتروني لمحلقات الأجهزة المحمولة في المملكة المتحدة، في الفيديو، الذي تقترب مدته من 4 دقائق، السماعة مع هاتف آيفون 6إس، وعرض الشخص الموجود في الفيديو كيف يمكن استخدام أزار التحكم لإيقاف الموسيقى ورفع وخفض الصوت.

ويأتي هذا الفيديو بعد نحو أسبوع من نشر قناة  EverythingApplesPro أول فيديو يظهر السماعة، وبعد نحو ثلاثة أسابيع من تسريب مجموعة من الصور للسماعة عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، وذلك بعد العديد من التسريبات والصور والتي تُظهر أن آبل ستتخلى عن موصل الصوت التقليدي 3.5 مم في هاتفها الذكي المرتقب.

وتبدو السماعات التي تظهر في الصور والفيديو مشابهة فيما يتعلق بالشكل لسماعات EarPods الحالية لهواتف آيفون 6إس ولكن مع إضافة نهاية كبيرة تتضمن موصل Lightning.

ويُفترض أن تُسوَّق هذه السماعات الجديدة مع هواتف آيفون 7 القادمة، بالإضافة لإمكانية عملها مع جميع المنتجات المُجهزة بموصل Lightning.

يُشار إلى أن إزالة منفذ السماعات التقليدي من قياس 3.5 مم يتيح لشركة آبل تحرير مساحة إضافية من التصميم الداخلي، ويسمح بخفض تكاليف العناصر وتشجيع المزيد من الشركات على تطوير محلقات صوتية مزودة بمنفذ Lightning.

زر الذهاب إلى الأعلى