×
×

اخترنا لكم تطبيق Storm It كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Storm It

وصل تطبيق Storm It لمستخدمي نظام iOS هذا الأسبوع وذلك بعد حوالي شهر من إطلاقه على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد. ويوفر التطبيق للمستخدمين الراغبين بنشر تغريدات طويلة على تويتر آلية سهلة ومرنة لنشر التغريدات تلقائياً والتركيز على تدوين أفكارهم. حيث يقوم المستخدم بداية بكتابة التغريدة كاملة دون اقتطاع، وبعدها يقوم التطبيق بتجزئتها إلى عدة أجزاء قابلة للنشر على الموقع وترقيم كل تغريدة بطريقة تلقائية دون تدخل المستخدم.

تطبيق Messenger

Fb-Messenger

حصل تطبيق فيس بوك مسنجر هذا الأسبوع على تحديث جديد لنظام iOS جلب معه بعض التحسينات والمزايا، من بينها دمج سجل المكالمات والمكالمات التي لم يرد عليها في مكان واحد.

تطبيق Telegram

تيليجرام

حصل تطبيق التواصل الفوري الشهير تيليجرام هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه ميزة الملصقات الشائعة والملصفات المؤرشفة. كما جلب التحديث الجديد إمكانية معاينة المجموعات قبل الدخول إليها، وواجهة جديدة للكاميرا.

تطبيق Lucid

Lucid

Lucid هو تطبيق جديد يتيح للمستخدم تحويل الصور إلى لوحات فنية مميزة باستخدام أنماط مختلفة وبالاعتماد على الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي. ويتيح التطبيق إمكانية التقاط صورة جديدة بواسطة الكاميرا ومن ثم تحويلها إلى لوحة فنية أو الاختيار من الصور المخزنة على جهازك، وبعد الانتهاء من إنشاء اللوحة سيكون بوسعك حفظها على جهازك أو مشاركتها مباشرة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق Dropbox Paper

dropbox-paper-ios

أطلقت شركة التخزين السحابي دروب بوكس هذا الأسبوع التطبيق الخاص بخدمة Dropbox Paper على الهواتف الذكية. وتتيح الخدمة للمستخدمين إنشاء الملفات النصية ومشاركتها، مع السماح للآخرين كالأصدقاء وزملاء العمل بإنشاء المستندات والتعديل عليها جماعياً.

  • 245800
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE