×
×

Albert & Otto .. من أفضل ألعاب آيفون خلال الأسبوع

لعبة Albert & Otto

Albert & Otto

Albert & Otto هي لعبة ألغاز جديدة تمتاز برسومات بصرية أنيقة وتدور أحداثها في عام 1939 داخل ألمانيا حيث يقوم ألبرت بخوض مغامرة للبحث عن فتاة غامضة تمتلك أذني أرنب. سيكون عليك خلال اللعبة جمع الأدلة وحل الألغاز وذلك بمساعدة الأرنب السحري أوتو، مع العلم أن اللعبة متوفرة بسعر 1 دولار أمريكي على متجر آيتونز.

لعبة ReRunners: Race for the World

ReRunners Race for the World

لعبة ReRunners: Race for the World هي لعبة مغامرات ممتعة تعتمد على فن البيكسل. ستخوض خلال اللعبة سباقات متعددة مع لاعبين آخرين في عالم مفتوح متجنباً العقبات التي ستظهر أثناء مهمتك المصيرية. تضم اللعبة مجموعة كبيرة من المستويات الفريدة من نوعها وذلك في مناطق مختلفة مثل الأدغال والجزر والمعابد الغريبة وغيرها.

لعبة Viber Infinite Racer

Viber Infinite Racer

Viber Infinite Racer هي لعبة سباقات جديدة ومميزة، حيث يُمكنك خلالها خوض تجربة سباق مثيرة وشيقة من خلال منافسة أشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم عبر تطبيق فايبر. توفر اللعبة أكثر من 100 سيارة يُمكن ترقيتها وتخصيصها بحسب رغبة المستخدم.

لعبة MOBIUS FINAL FANTASY

mobius-final-fantasy-logo

وأخيراً، أطلقت شركة سكوير إنكس اللعبة المنتظرة MOBIUS FINAL FANTASY عالمياً على الهواتف الذكية، حيث بات بوسع محبي سلسلة فاينل فانتسي خوض تجربة شيقة وممتعة من خلال خوض المعارك القتالية والتسلسل وتدمير الأعداء.

لعبة Tap Hero

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لعبة Tap Hero وهي لعبة مغامرات تعتمد على فن البيكسل، ويتوجب عليك خلالها البقاء على قيد الحياة لأكبر قدر ممكن وتحطيم الأرقام القياسية في كل مرة. ستخوض خلال اللعبة معارك قتالية منوعة مستخدماً السهام والدروع وغيرها من الأسلحة.

  • 245752
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE