×
×

وداعاً لحمل حقيبة السفر مع COWAROBOT R1

تُقدم حقيبة COWAROBOT R1 نفسها على أنها أول حقيبة روبوتية في العالم يُمكنها أن تتحرك من تلقاء نفسها، مما يريح المستخدم من عناء حمل الحقيبة أثناء السفر.

وتتميز الحقيبة بمجموعة من المزايا الذكية مثل تتبع صاحبها وتجنب أي عقبات قد تظهر في طريقها، بالإضافة إلى قدرتها للانتقال بين الطرق غير المستوية أو الصلبة بسهولة.

ويُمكن للحقيبة السير بسرعة 4.5 ميل في الساعة مع قدرتها على معالجة المنحدرات بزاوية 15 درجة، مع العلم أن بطارية الحقيبة تسمح بالسير لغاية 12.5 ميل قبل أن يتم شحنها مرة أخرى، وتوفر الحقيبة بنك طاقة مدمج يُمكن من خلاله شحن هاتفك الذكي بكل أريحية عبر منفذ USB.

وتوفر الحقيبة العديد من المزايا الأمنية الفعالة، فمثلاً في حال تجاوز المسافة الآمنة بينك وبين الحقيبة فعلى الفور سيتم تشغيل تنبيه وإعلامك بذلك عبر السوار أو الهاتف الذكي.

كما يُمكنك من خلال التطبيق الخاص بالحقيبة على الهاتف الذكي معرفة العديد من المعلومات مثل حالة البطارية والموقع الجغرافي وغيرها.

أخيراً فإن قاعدة حقيبة COWAROBOT R1 متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع Indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 450 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع أكثر من 200 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 26 أغسطس الحالي على أن يبدأ شحن الحقيبة للزبائن خلال شهر نوفمبر المقبل.

  • 245761
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE