×
×

جالاكسي نوت7 قادم إلى الصين بذاكرة RAM قدرها 6 جيجابايتات

تعتزم شركة سامسونج إطلاق نسخة من هاتفها الذكي الجديد جالاكسي نوت7 Galaxy Note7 في الصين تمتاز بأنها تقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، وفق ما أظهرت بيانات في وزارة صينية.

ونُشر على موقع وزارة الصناعة وتقنية المعلومات الصينية بيانات نسخة من هاتف سامسونج اللوحي الجديد مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايتات و128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، مقارنة بـ 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا للنسخة القياسية التي تم الإعلان عنها قبل أيام.

جالاكسي نوت7 قادم إلى الصين بذاكرة RAM قدرها 6 جيجابايتات

وكانت معظم التسريبات التي ظهرت قبل الإعلان الرسمي عن جالاكسي نوت7 تتحدث عن أنه سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايتات، ولكن سامسونج اختارت الاكتفاء بـ 4 جيجابايتات فقط.

وقد أصيب كثيرون من عشاق سامسونج ممن توقع ذاكرة وصول عشوائي أكبر بالخيبة، نظرًا لوجود شركات صينية سبقتها في إطلاق هواتف بذاكرة وصول عشوائي يصل حجمها إلى 6 جيجابايتات، بما في ذلك شركة فيفو، وشركة ZUK.

ويُعتقد أن سامسونج تحتاج إلى تقديم نسخة بهذا الحجم من ذاكرة الوصول العشوائي في الصين، نظرًا لتوفر العديد من الهواتف المنافسة، ولعل أبرزها الهاتف الاقتصادي “ون بلس 3” الذي تم الإعلان عنه في شهر حزيران/يونيو الماضي.

وكانت الشركة الكورية قد أعلنت عن جالاكسي نوت7، الذي قال رئيس قطاع الأجهزة المحمولة بالشركة إنه يتوقع أن يتفوق مبيعاته على مبيعات جالاكسي نوت5، يوم الثلاثاء الماضي.

  • 245706
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE