×
×

اخترنا لكم لعبة The Aetherlight كأحد أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة The Aetherlight

The Aetherlight1

استكشف عوالم Aethasia الساحرة وانضم إلى المقاومة في حربها ضد الإمبراطور المستبد وجيشه وذلك في لعبة المغامرات الشيقة The Aetherlight والتي تتيح لك أيضاً الانضمام إلى أصدقائك في معارك متعددة وخلال الوقت الحقيقي.

لعبة Perchang

Perchang

وصلت لعبة الألغاز الممتعة Perchang لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع وذلك بعد فترة قصيرة من إطلاقها لمستخدمي نظام iOS. ستقوم خلال اللعبة باستخدام مهارات التفكير المنطقي لتوجيه الكرات الصغيرة نحو أهدافها وحل الألغاز المختلفة. وننوه هنا أن اللعبة تمتاز بفكرتها الرائعة وألغازها المحكمة إلا أن الجوانب الفنية لم تكن بهذه الجودة حيث واجه العديد من المستخدمين مشكلات مختلفة أثناء تشغيل اللعبة، لكن مطوري اللعبة وعدوا بإصلاح هذه المشاكل بأسرع وقت ممكن.

لعبة MOBIUS FINAL FANTASY

mobius-final-fantasy-logo

وأخيراً، أطلقت شركة سكوير إنكس اللعبة المنتظرة MOBIUS FINAL FANTASY عالمياً على الهواتف الذكية، حيث بات بوسع محبي سلسلة فاينل فانتسي خوض تجربة شيقة وممتعة من خلال خوض المعارك القتالية والتسلل وتدمير الأعداء.

لعبة Raid Master: Epic Relic Chaser

55

لعبة Raid Master: Epic Relic Chaser هي لعبة تقمص أدوار جديدة ستقوم خلالها بتجنيد عشرات الأبطال بمهارات مختلفة ووضع استراتيجيات فريدة لمحاربة قوى الشر. تتضمن اللعبة أكثر من 300 مرحلة منوعة بالإضافة إلى تقديمها لمجموعة منوعة من الأسلحة والأدوات والمكافآت.

لعبة RPG Antiquia Lost

a5

Bine هو شاب يعيش في قرية ريفية صغيرة. وفي أحد الأيام طلبت منه صديقته Lunaria التي تعيش بالقرب من القرية، الذهاب معها إلى العاصمة الملكية. ومنا هنا تبدأ مغامرة الصديقين في لعبة تقمص الأدوار RPG Antiquia Lost.

  • 245744
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE