×
×

استمتع ببطولة الألعاب الأولمبية مع أجهزة آبل

تنطلق غداً دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 في ريو دي جانيرو وتعد الحدث الأكبر الذي يشغل وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

ويحتاج الكثير من المهتمين بهذه البطولة معرفة أوقات المباريات والفرق المشاركة وأفضل القنوات لمشاهدتها، لذلك، إليكم قائمة بمجوعة من أفضل التطبيقات المتوفرة على أجهزة آبل والتي تضمن لكم العيش بأجواء البطولة والاستمتاع بتجربة أكثر متعة وحيوية خلال البطولة.

beIN CONNECT

1

قم بتحميل تطبيق beIN CONNECT على جهاز الآيباد الخاص بك وتمتع بمشاهدة رياضتك المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.

Strava

strava-2-1

هل تحلم بالحصول على ميدالية الأولمبياد الذهبية. قم بتحميل تطبيق Starva على جهاز الآيفون الخاص بك واختبر مهاراتك في رياضة الجري وركوب الدراجات وعش الأجواء الأولمبية.

YogaGlo

yoga

بعد مشاهدتك لأحد مباريات الجمباز، من المؤكد أنك تريد معرفة مدى لياقتك الجسمية. قم بتحميل تطبيق YogaGlo على  ساعة آبل لتتمكن من اختبار مستوى لياقتك الجسدية.

Freeletics

56

هل تحلم بالحصول على جسم مثالي كأجساد اللاعبين الأولمبيين. قم بتحميل تطبيق Freeletics لتحصل على برنامج تدريبي مكثف لبناء عضلات جسمك والحصول على جسد مثالي.

أما إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الأجواء الأولمبية أو الاستمتاع بها بطريقة أخرى، نقدم لكم قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكنكم تحميلها على آبل تي في Apple TV لقضاء وقت ممتع خلال هذه الفترة.

 Beat Sports  

beat-sports

قم بتحويل غرفة الجلوس لديك إلى ملعب أولمبي، ونافس عائلتك و أصدقائك مع لعبة Beat Sports واستمتع بمنافسات رياضية مصغرة تنقلك لأجواء ريو!

SketchParty TV

sptv

لدى شعورك بالملل من متابعة المباريات يمكنك الاستمتاع مع أصدقائك باللعب بواسطة تطبيق SketchParty TV حيث يوفر لك وقتاً ممتعاً من خلال الاستمتاع بنمط لعبة Pictionary

Netflix

Netflix-iOS

من المؤكد أنك تحتاج استراحة من مشاهدة الرياضة والمباريات، قم بتحميل تطبيق Netflix واستمتع بمشاهدة مجموعة من الأفلام والمسلسلات الرائعة.

أما إذا كنت من المحظوظين وأتيحت لك فرصة السفر الى ريو لعيش أجواء الألعاب الأولمبية على أرض الواقع، فيمكنك تحميل هذه التطبيقات على أجهزة آبل لتجعل تجربتك أكثر متعة وسهولة.

Skyscanner

skyscanner2

تطبيق Skyscanner يتيح البحث عن أفضل خيارات الرحلات الجوية ومقارنة الأسعار بين الخطوط الجوية المختلفة  بالإضافة إلى إمكانية حجز الفنادق.

Airbnb

5

تطبيق Airbnb هو الأنسب لحجوزات الإقامة في ريو، ما عليك إلآ أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتف الآيفون الخاص بك وقم بحجز إقامتك في ريو بخطوات بسيطة.

Currency

apple-watch-currency-app-650-80

لست متأكداً من قيمة العملة البرازيلية مقارنة بعملتك المحلية، قم بتحميل تطبيق Currency على ساعة آبل لتعرف جميع الأسعار بعملتك المحلية.

 Uber  

احجز وسيلة مواصلات موثوقة وآمنة من خلال تحميل تطبيق Uber ليس عليك انتظار التاكسي أو المزاحمة للحصول على وسيلة مواصلات. حمل التطبيق على ساعتك واحجز سيارتك بلحظات

Restorando

restorando-app

التطبيق الأفضل الذي يتيح لك الحجز لتناول الطعام في أي من المطاعم في ريو، قم باجراء الحجز من هاتف آيفون الخاص بك واستمتع بوجبة العشاء في مدينة  ريو دي جانيرو الساحرة.

  • 245610
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE