×
×

إتش تي سي تنشر نتائجها المالية للربع الثاني من السنة المالية 2016

نشرت شركة إتش تي سي HTC نتائجها المالية للربع الثاني من السنة المالية 2016، وتشير تلك النتائج إلى زيادة في الإيرادات بنسبة 27 في المئة مقارنة بإيرادات الربع السابق، وذلك بالإعتماد على نتائج هاتفها الرائد HTC 10 ونظارتها للواقع الافتراضي Vive VR.

وبلغت كمية الإيرادات حوالي 598.4 مليون دولار، مع هامش ربح إجمالي يبلغ 11.4 في المئة، وخسائر تشغيلية بقيمة 132.9 مليون دولار، كما أشارت الشركة إلي قيامها ببيع الأرض التي تملكها في تاويوان والتي أضافت لها ما قيمته 31 مليون دولار.

وتؤكد نتائج الربع الحالي على خسائر صانع الهواتف الذكية التايواني، حيث حققت الشركة في نفس الربع من العام الماضي حوالي 1.07 مليار دولار، مما يعتبر انخفاضاً في الإيرادات بنسبة 44 في المئة على أساس سنوي.

وكانت الشركة قد بدأت بشحن نظارتها للواقع الافتراضي Vive خلال وقت قريب، على الرغم من أنها بدأت في قبول طلبات الشراء المسبقة في وقت سابق من العام.

وتتوقع الشركة زيادة ومواصلة زخم مبيعات هاتفها الرائد HTC 10، كما تواصل الشركة توسعها الإقليمي وعملها على توسيع قنواتها من أجل الاستفادة بشكل قوي من مجال تكنولوجيا الواقع الإفتراضي VR، وذلك بغية الوصول إلى المزيد من الزبائن.

وأشارت شير وانغ الرئيسة التنفيذية لشركة إتش تي سي في معرض تعليقها على نتائج الربع الثاني لقد قمنا خلال عام واحد بإعادة هيكلة الشركة للعودة إلى الإبتكار، وتم إثبات ذلك عبر منتجاتنا الرئيسية، وأعتقد بأن الشركة تستعيد حماسها المبتكر وتتطلع قدماً.

  • 245577
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE