×
×

وصول التحديث السنوي المنتظر لنظام ويندوز 10

بدأت شركة مايكروسوفت بتوفير إمكانية تحميل التحديث السنوي المنتظر لأحدث أنظمة تشغيلها ويندوز 10، وكانت الشركة قد بدأت بأول اختبارات هذا التحديث في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ويمكن لجميع مستخدمي نظام ويندوز 10 الحصول على التحديث السنوي بشكل مجاني، والاستمتاع بتجربة المميزات والتحسينات الجديدة الخاصة بالنظام.

وتعتبر ميزة التحبير Windows Ink أهم ميزة جديدة يجلبها التحديث السنوي، وعملت الشركة على مدى السنوات الماضية على دعم التحبير ضمن أنظمتها.

وقدمت شركة صناعة البرمجيات الميزة الجديدة Windows Ink باعتبارها ميزة مصممة ومخصصة لأجهزة مثل Surface Pro 4 وغيره من الأجهزة المدرجة ضمن فئة إثنان في واحد التي تمتلك قلم إلكتروني stylus.

ويمكن لميزة Windows Ink العمل عبر استعمال المستخدم لأصابع يده من أجل الرسم والكتابة بالحبر على لقطات الشاشة المصورة، إلا انها تعمل على نحو أفضل بكثير مع القلم الإلكتروني المخصص stylus.

ويتضمن التحديث السنوي لنظام التشغيل ويندوز 10 أيضاً عدداً من التحسينات البصرية لواجهة المستخدم والتي تطال قائمة بدء التشغيل والمركز الإعلامي وشريط المهام والمظهر الثيم الداكن بشكل عام.

وعملت شركة مايكروسوفت على تحسين مساعدها الصوتي كورتانا للسماح له بالعمل خلال وضعية قفل الشاشة والإجابة على الاستفسارات التي يطرحها عليه المستخدم.

كما أضافت الشركة دعم الإضافات لمتصفحها الأحدث مايكروسوفت إيدج، بحيث يمكن للمتصفح الآن دعم إضافات مختلفة ومتوفرة مثل LastPass و1Password وAdBlock وEverNote، على أن يتوفر المزيد من الإضافات ضمن متجر ويندوز خلال الأشهر المقبلة.

وتم إتاحة إمكانية الحصول على التحديث السنوي لنظام ويندوز 10 من خلال تحديثات ويندوز Windows Update، أو من خلال تحميله بصيغة ISO، أو عن طريق أداة تثبيت نسخة جديدة نظيفة من نظام ويندوز 10

  • 245465
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE