×
×

تطبيق Coloring Book for Me لتلوين الصور على أجهزة آيفون وآيباد

يُمكن الاستفادة من تطبيقات التلوين المتوفرة على الهواتف الذكية ضمن عدة استخدامات مختلفة، حيث يُمكن من خلالها زيادة المهارات المتعلقة بالرسم خصوصاً لدى الأطفال، أو الاستفادة منها كنوع من الاسترخاء بالنسبة للكبار وذلك من خلال التركيز على تلوين رسومات ممتعة وجميلة كالرسومات الطبيعية وغيرها.

Coloring Book for Me هو تطبيق جديد ومميز موجه لمحبي تلوين الصور، حيث يوفر التطبيق مكتبة متنوعة من الصور التي يُمكن للمستخدمين تلوينها بحسب أذواقهم.

ويُقدم التطبيق مجموعة متنوعة من صفحات التلوين في فئات منوعة مثل الطيور، الفراشات، الزهور، الحيوانات، الأماكن، العطلات، الرسائل، الطعام وغيرها.

ويوفر التطبيق أكثر من 25 لوحة لونية تتضمن كل واحدة منها على 8 ألوان مختلفة، حيث يُمكن للمستخدم اختيار لوحة معنية مناسبة للصورة التي يرغب بتلوينها.

كما يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات للتحرير بعد الانتهاء من التلوين، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور الملونة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني.

ويدعم التطبيق التلوين باستخدام قلم أبل وذلك للاستمتاع بعملية تلوين سهلة على شاشات حواسيب آيباد اللوحية مثل آيباد برو.

أخيراً، فإن تطبيق Coloring Book for Me متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث ويأتي بحجم 62 ميجابايت، ويُمكن للمهتمين بالتطبيق الحصول على عدد غير محدود من الصور عبر الاشتراك في الخدمات المدفوعة، حيث يوفر التطبيق عدة خيارات للاشتراك من بينها الاشتراك الأسبوعي أو الشهري أو السنوي.

  • 245356
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE