×
×

اللعبة الاستراتيجية المميزة Throne: Kingdom at War متوفرة الآن على أندرويد

وصلت اللعبة الاستراتيجية المميزة Throne: Kingdom at War لمتجر جوجل بلاي، حيث بات بإمكان اللاعبين الاستمتاع بعالم اللعبة الأسطوري الذي يضم مجموعة من الملوك واللوردات وأبطال الحرب.

خلال اللعبة ستقوم ببناء جيش من المحاربين الأقوياء والبدء في خوض معارك قتالية عنيفة وتحقيق الانتصارات وذلك من أجل الدفاع عن العرش في أرض لا تعرف الخوف وفي ظل صراع وحشي يحاكي العصور الوسطى والممالك التوسعية في ذلك الوقت.

تتميز اللعبة برسومات جذابة وعالية الجودة وأصوات متلائمة مع أجواء المعارك بالإضافة إلى إمكانية خوض معارك قتالية مع لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم وخلال الوقت الحقيقي.

وتضم اللعبة مجموعة من المركبات والأسلحة المتنوعة التي ستقوم باستخدامها أثناء تنفيذ المهام المختلفة ومن ثم جمع المكافآت القيمة والتي يُمكنك من خلالها ترقية بعض الوحدات وشراء المعدات والأسلحة التي تساعدك على التقدم باللعبة بشكل أسرع.

كما تضم اللعبة العديد من الوحدات العسكرية المتنوعة حيث تقوم كل وحدة بمهام معينة مثل وحدة الفرسان، وحدة الكشافة، وحدة البحرية، وحدة الحراسة الليلية وغيرها من الوحدات.

أخيراً، فإن لعبة Throne: Kingdom at War متوفرة مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي، مع العلم أنها تحتوي على خاصية الشراء من داخل اللعبة والتي يُمكن من خلالها شراء بعض البنود التي تجعل اللعبة أكثر ديناميكية.

  • 245315
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE