×
×

Prisma .. أفضل تطبيق أندرويد خلال هذا الأسبوع بلا منازع

تطبيق Prisma

Prisma

اكتسب تطبيق Prisma شعبية هائلة بعد طرحه في شهر يونيو الماضي على نظام iOS ووصل التطبيق هذا الأسبوع إلى متجر جوجل بلاي حيث بات بإمكان مستخدمي نظام أندرويد الاستفادة من مزايا التطبيق.

ويُمكن من خلال التطبيق تحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة شبيهة باللوحات الفنية المرسومة من رسامين محترفين، حيث يوفر العديد من الأنماط الفنية والتي يُمكن من خلالها تحويل صورك إلى عمل فني باستخدام أسلوب أحد مشاهير الفن من بينهم مونك وبيكاسو.

تطبيق M Browser

M

يوفر متصفح M Browser عدة مزايا هامة لتحسين تجربة التصفح، من بينها ميزة علامات التبويب الذكية والتي من خلالها يُمكن للمستخدم التنقل بين علامات التبويب وإدارتها بمرونة عالية. كما يتيح المتصفح خصوصية أكبر للمستخدم عن طريق ميزة التصفح الخفي، ومنع أي جهة من تتبع سجل التصفح الخاص بالمستخدم. ويوفر المتصفح حماية كاملة للمستخدم أثناء التصفح ضد البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس وصفحات التصيد والاحتيال الإلكتروني.

تطبيق 360 Battery Plus

360 Battery Plus

يُقدم تطبيق 360 Battery Plus العديد من المزايا المفيدة لإدارة ومراقبة أداء البطارية، حيث يُمكن من خلاله مراقبة درجة حرارة الجهاز، منع التشغيل التلقائي للتطبيقات، توفير عدة أنماط ذكية لتوفير الطاقة، اكتشاف وإصلاح مشاكل البطارية وغيرها من المزايا.

تطبيق Flytube

Flytube

تطبيق Flytube يُعتبر أحد التطبيقات الجديدة والمميزة لتشغيل فيديوهات يوتيوب، حيث يتيح التطبيق إمكانية تشغيل فيديوهات يوتيوب على هيئة نافذة عائمة من أي مكان داخل الجهاز ودون التأثير على المهام الأخرى التي يقوم بها المستخدم.

تطبيق InsWall

InsWall

يعتبر تطبيق InsWall أحد التطبيقات المميزة في توفير خلفيات عالية الجودة، حيث يوفر التطبيق أكثر من 100 خلفية في عدة مجالات معينة أهمها الخلفيات الطبيعية.

  • 245165
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE