أجهزة محمولة

Holofone Phablet هاتف ذكي مزود بجهاز إسقاط ضوئي

أعلنت شركة Akyumen المصنعة للهواتف عن جهاز الهاتف الذكي الجديد الخاص بها والمسمى Holofone Phablet، والذي يفترض أن يصل للأسواق بتاريخ 5 سبتمبر/إيلول القادم.

وياتي الجهاز الجديد بشاشة من قياس 7 إنش وبدقة 1920×1080 بيسكل، وتم تزويد الهاتف بجهاز إسقاط بروجيكتور بقوة إضاءة 45 لومين، والذي أشارت الشركة إلى إمكانية قيامه بالعرض على شاشة من قياس 100 إنش، وبدقة 720×1280 بيكسل.

ويمكن لمستخدمي الهاتف الاختيار بين نظامي التشغيل ويندوز 10 أو أندرويد لوليبوب Lollipop، حيث يقدم الهاتف نظام التشغيل ويندوز 10 الكامل والخاص بحواسيب سطح المكتب.

ويتوفر الهاتف للطلب المسبق عبر موقع الشركة على الإنترنت، بسعر يبدأ من 750 دولار أمريكي للحزمة الأساسية وبسعر 950 دولار أمريكي للحزمة الكاملة التي تضم مجموعة كبيرة من الملحقات بما في ذلك مكبر صوت يعمل بالبلوتوث وجهاز تحكم بالألعاب ومسند للبطارية والشحن.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج شركة إنتل Intel Cherrytrail 8300 رباعي الأنوية، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقة MicroSD.

ويحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2,910 ميلي أمبير، ويدعم شبكات الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G/LTE.

زر الذهاب إلى الأعلى