×
×

أهم التغييرات التي أضافها تحديث لعبة بوكيمون جو الجديد

أطلقت شركة “نيانتيك” صباح اليوم تحديثاً جديداً للعبتها للواقع المعزز بوكيمون جو Pokémon Go، ويحمل التحديث رقم البناء 0.31.0، ويمكن لمستخدمي نظامي أندرويد وأي أو إس iOS الحصول عليه حالياً.

ويقدم التحديث الجديد عدداً من التعديلات التي ما زال اللاعبون يحاولون معرفتها، إلى جانب وجود بعض التغييرات الكبرى التي أصابت اللعبة والتي قد تغير طريقة اللعب.

وإليكم أبزر التغييرات التي أضافها التحديث الجديد.

تغيير مكان زر النقل Transfer

تم تغيير مكان زر النقل Transfer الموجود في الجزء السفلي من شاشة كل بوكيمون، وتم استبداله بزر عائم على شكل ثلاثة خطوط متوازية ينتقل مع اللاعب عند تمريره إلى أسفل الصفحة.

وتسمح طريقة النقل الجديدة كما القديمة بإرسال البوكيمون إلى البروفيسور للحصول على الحلوى بالمقابل، ولكنها تتم بشكل أسرع وعدد تمريرات للأسفل أقل.

كما يظهر ضمن الخيارات زر “المفضلة”، كما يمكن الوصول إلى خيار المفضلة من خلال الضغط على زر النجمة الموجود في الجزء العلوي الأيمن.

حماية البوكيمونات المفضلة

تسمح ميزة الحماية الجديدة بحماية البوكيمونات المفضلة، والتي قام اللاعب سابقاً بوضعها ضمن قائمة المفضلة للحفاظ عليها، حيث تمنع الميزة نقل وإرسال البوكيمونات المفضلة عن طريق الخطأ إلى البروفيسور.

وتعمل ميزة حماية البوكيمونات المفضلة من عملية النقل بعد القيام بتثبيت التحديث، وهي عبارة عن تغيير من طرف خوادم اللعبة، حيث انها لا تنطبق على إصدارات اللعبة السابقة.

إلغاء ميزة آثار الأقدام

تساعد ميزة آثار الأقدام اللاعبين على معرفة وجود بوكيمون قريب، ويفترض ان يقل عدد الخطوات الظاهرة في العداد كلما اقترب اللاعب من بوكيمون قريب، إلا ان الميزة كانت تعاني من مشاكل وكانت تظهر وجود بوكيمون قريب إلا انه في الواقع بعيد.

ويبدو أن الشركة المطورة لم تجد حلاً للمشكلة، فعمدت إلى إزالة الميزة بشكل كامل وإزالة آثار الأقدام، مما قد يصعب على اللاعبين اقتفاء أثر البوكيمون والقبض عليه.

تحذيرات جديدة “Don’t Be Dumb”

أضاف التحديث الجديد مجموعة تحذيرات متنوعة، وتظهر تلك التحذيرات بشكل دوري عند بدء اللعبة، والتي تعمل على تذكير اللاعبين بالعديد من الأمور التي قد تبدوا بديهية.

وتعمل التحذيرات على تذكير اللاعبين بعدم قطع الشوارع عند اللعب بلعبة بوكيمون جو، وعدم القيادة عند اللعب بلعبة بوكيمون جو، وعدم الدخول إلى مناطق خطرة عند اللعب بلعبة بوكيمون جو.

تغيير المظهر

يسمح التحديث الجديد للاعبين بتغيير مظهرهم ضمن اللعبة، وذلك عن طريق الضغط على الزر الجديد المسمى “تخصيص” Customize الموجود ضمن ملف اللاعب الشخصي.

ويتيح الزر الجديد للاعب تغيير شكل الشخصية الخاصة به، وكان هذا الأمر محصوراً ببداية تسجيل الحساب فقط، بدون إمكانية القيام بذلك في المراحل التالية من اللعبة.

تغييرات جانبية صغيرة

يقدم التحديث الجديد عدد من التغييرات الصغيرة المختلفة مثل حصول شاشة حاضنة البيض على زر جديد يعمل على أخذ اللاعب بشكل مباشر إلى المتجر، كما حصلت اللعبة بشكل عام على تغييرات من ناحية الخط المستخدم والذي أصبح أكبر وأوضح.

وتم إعادة تصميم بعض الميداليات بحيث انها لم تعد تستعمل جميعها نفس الرموز البرونزية والفضية والذهبية، وحصلت ميداليات مثل Breeder وJogger على شكلهم الخاص.

  • 245232
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE