×
×

Nico360 .. أصغر كاميرا في العالم تدعم التصوير بزاوية 360 درجة

في الآونة الأخيرة تزايد الاهتمام بالكاميرات المتخصصة في تصوير الفيديو بزاوية 360 درجة، حيث أطلقت عدة شركات عالمية كاميرات تدعم هذه الميزة من بينها إل جي وسامسونج.

وكعادة المنتجات الجديدة فإنها في الغالب تفتقد للكثير من المزايا التي يرغب بها المستخدم، فمثلاً كاميرا سامسونج جير 360 لا تدعم سوى هواتف جالكسي إس 6 أو أحدث.

كاميرا Nico360 توفر للمستخدمين مزايا متكاملة ومميزة تجعلها تتفوق على أي كاميرا تدعم التصوير بزاوية 360 درجة لغاية الآن.

بداية، فإن الكاميرا تدعم البث المباشر للفيديوهات الملتقطة بزاوية 360 درجة، حيث يُمكن من خلالها إنشاء بث مباشر عبر فيس بوك أو يوتيوب 360 لايف، مع دعمها لنظام ويندوز، أندرويد وiOS.

وتتميز الكاميرا بامتلاكها لهيكل مقاوم للماء، وميكروفون داخلي وطبقة حماية على العدسة بالإضافة إلى مستشعر بدقة 32 ميجابيكسل، كما أنها تأتي بذاكرة تخزين داخلية قدرها 32 جيجابايت.

ويُمكن للكاميرا التقاط الصور بدقة 25 ميجابيكسل وتصوير الفيديو بدقة 1440 * 2560 بيكسل وبمعدل 30 إطار في الثانية بالإضافة إلى دعمها للجيل الخامس من شبكات الواي فاي.

أخيراً فإن كاميرا Nico360 متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع Indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 140 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع أكثر من 200 ألف دولار أمريكي وهو ما يُمثل 4 أضعاف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بخمسين ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 25 أغسطس المقبل على أن يبدأ شحن الجهاز للزبائن نهاية العام الحالي.

  • 245131
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE